نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم 14-4-2021 كاس مصر


سيحاول بيراميدز الخروج من كبواته الإفريقية عندما يواجه الفريق الفيومي محليا مساء اليوم مشاهدة مباراة بيراميدز ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومصر للمقاصة

ويمكنكم الاستمتاع بمباراة بيراميدز ضد مصر للمقاصة مساء اليوم في واحدة من المباريات القوية والممتعة والتي يسعى من خلالها أصحاب الأرض لغسيل الأحزان الإفريقية بعد هزيمتين متتالييتين حيث تشاهدون اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس .

هدف بيراميدز في مباراة الليلة الخروج بنقاط الفوز التي تمنحه الثقة في المقام الأول بعد هزيمتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فقد خسر من الخضر في الذهاب بهدفين مقابل لا شئ، وفي اللقاء الثاني تعرض لهزيمة قاسية بثلاثية بيضاء في ملعب الدفاع الجوي، كما أن الفوز سيعطي مساحة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري خاصة أنه سيقفز به للمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مصر للمقاصة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي
الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – محمد فاروق – إسلام عيسى – رمضان صبحي
الهجوم: جون أنطوي

ويقود مصر للمقاصة واحد من الأسماء المعروفة لدى جماهير الأهلي فقد سبق العمل في القلعة الحمراء وهو محمد عبدالعظيم "عظيمة"، وهو اليوم يأمل في أن يخرج منتصرا للحاق بركب المربع الذهبي، فهو يدخل اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الثالث.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: محمود حمدي.
الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد صبيحة محمد دسوقي .
خط الوسط: محمد مخلوف وهشام محمد وعماد فتحي وعبدالله مجدي .
الهجوم: صلاح عاشور وباسم مرسي.

توقيت مباراة مصر للمقاصة وبيراميدز اليوم

ويواجه مصر للمقاصة نظيره بيراميدز اليوم في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق