نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي اليوم 11-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


يرفع فريق صاحب الرداء الاخضر في المملكة الهاشمية شعار التأهل المبكر بالكونفيدرالية الإفريقية مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

نادي بيراميدز بدأ مبارياته في دور المجموعات بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثة أهداف مقابل لاشىء ، وتبعه بانتصار رائع خارج الأرض على نامونجو التنزاني بهدفين نظيفين، لكنه وفي الجولة الثالثة تعرض للهزيمة الأولى في البطولة الحالية أمام الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد.


توقيت مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي

وتلتقون مع مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت،الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

نادي بيراميدز يعاني بشدة في المباريات الكبيرة، وهو ما ظهر في النسخة الماضية فقد واجه أقوى فريق في الكونفيدرالية الإفريقية وهو نهضة بركان ولم يستطع التغلب عليه فقد خسر بهدف وخسر اللقب، وفي النسخة الحالية هو يعاني أيضا عندما واجه اختبارا حقيقيا في المسابقة.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الرجاء:

حارس مرمى: شريف إكرامي.
الدفاع: محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – علي جبر – عمر جابر
الوسط: محمود حمادة – دونجا – إسلام عيسى.
الهجوم: رمضان صبحي – محمد فاروق

أما الرجاء البيضاوي المغربي فيأمل في الوصول للنقطة الثانية عشر والتأهل رسميا إلى ربع النهائي، وهو قادر على فعل ذلك بكل تأكيد خاصة أنه يمتلك العديد من الأوراق المهمة في خط الهجوم.

تشكيل الرجاء المنتظر أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد سبول، مروان هدهودي، عبدالرحيم شاكير.
الوسط: عمر العرجون، محمد زريدة، لوامبا نجوما.
الهجوم: بن ملانجو، سفيان رحيمي، محمد متولي.
اكتبلنا تعليق