نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم 1-5-2021 في الدوري الاسباني


يقابل الفريق الملكي طموحات أوساسونا العنيد في رحلته نحو لقب الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ريال مدريد يعاني الأمرين في هذه الفترة رغم الجودة التي يتمتع بها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ولاعبيه، على مستوى الفنيات والتكتيك، لكن الإجهاد من ناحية بسبب ضغط المباريات وتواليها سواء في دوري الدرجة الأولى الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.
التعب يحل على كتيبة زيدان هذا أمر واقع خاصة أنه لعب 8 مباريات في الشهر الذي أسدل الستار عليه أمس الجمعة، أي ما يعني أنه لعب كل 3 أيام مباراة، وجميعها مباريات قوية للغاية وتحتاج إلى قوة بدنية وفنية كبيرة، وقد نجح الملكي في اختبارات كبيرة لكنه فشل في المباريات الأخيرة ووتحديدا آخر مواجهتين في الدوري الإسباني ولقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وأساسونا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم

ويضرب نادي ريال مدريد موعدا قويا أمام نظيره أوساسونا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

وأعلن زين الدين زيدان قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا على أمل أن يحظى بثلاث نقاط ثمينة ، ستكون مميزة للغاية لأنها ستصعد بالفريق إلى المركز الأول وصدارة المسابقة الإسبانية، في حال تعثر أتلتيكو مدريد المتصدر في مباراته التي تقام في وقت سابق من اليوم أمام إلتشي.

وضمت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، ألتوبي.
خط الدفاع: إيدير ميليتاو، رافائيل فاران، ناتشو، مارسيلو،ألفارو أودريوزولا، ميجيل.
خط الوسط: توني كروس،لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.

خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز ، رودريجو جوس.
ولعب ريال مدريد في الموسم الحالي 33 مباراة فاز في 21 لقاء، وتعادل في ثماني مواجهات وخسر في 4 مناسبات، وقد سجل لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباطه 24 هدفا.

أما أوساسونا فيعيش في منطقة دافئة باحتلاله المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، من أصل 33 مواجهة خاضها الفريق الأحمر، بث مباشر مباراة ريال مدريد أوساسونا بدون تقطيع اليوم.
اكتبلنا تعليق