نتيجة مباراة وست بروميتش وساوثهامبتون اليوم 12-04-2021 في الدوري الانجليزي


يستقبل فريق وست بروميتش الييون نظيره ساوثهامبتون في واحدة من المباريات المهمة في البريميرليح مشاهدة مباراة وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ذا هاثورنس في اليوم الأخير من منافسات الأسبوع الحادي وللثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتبقى ٧ مباريات أخرى في الدوري الانجليزي الممتاز بخلاف هذه المرحلة ولم يعد هناك المزيد منها لذا فإن أي تعثر لوست بروميتش ألبيون في هذا التوقيت ربما يقربه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الانجليزي.

توقيت مباراة وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون اليوم

ويحل نادي ساوثهامبتون ضيفا على نظيره وست بروميتش ألبيون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء طرابلس.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد ١٤ نقطة وحقق ٤ انتصارات فقط في ٣٠ مواجهة مما يعني أن الفريق بات قريبا للغاية من توديع المسابقة رفقة شيفيلد بونايتد.

تشكيل وست بروميتش ألبيون المتوقع أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: جوستون

الدفاع: أوشيه، بارتلي، أجايي، فورلوج

الوسط: ليفرمور، ساويرس، تاوسيند، بيريرا

الهجوم: ديانجانجا، روبينسون

أما أستون فيلا فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بتحقيقه 10 انتصارات من أصل 30 مباراة وخسروا في 14 مواجهة وتعادل في 6 مباريات.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام وست بروميتش:

حراسة المرمى: فريزار فروستر.

خط الدفاع: كايل ووكر بيتيرس- يان بيدناريك- جاك ستيفينز- ريان برتراند.

خط الوسط: إبراهيما ديالو- جيمس وارد بروس- موسى جيجينو- ستيورات أرمسترونج.

خط الهجوم: ثيو والكوت- داني إنجز.

وتفوق نادي ساوثهامبتون في لقاء الدور الأول على وست بروميتش ألبيون بهدفين دون رد، حيث أحرز لأصحاب الأرض عن طريق موسى دجينينو في الدقيقة 41، وأوريول روميو فيدال في الدقيقة 69، بث مباشر مباراة ساوثهامبتون ووست بروميتش ألبيون بدون تقطيع.


اكتبلنا تعليق