نتيجة مباراة الوداد الرياضي وبترو واتلتيكو اليوم 10-04-2021 في الكونفيدرالية الإفريقية


تذهب كتيبة بترو أتليتكو الأنجولي إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وهدفه تحقيق ختام مثالي مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو بث مباشر اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

حسمت البطاقة الأولى عن المجموعة الثالثة بعد تأهل رسمي للوداد البيضاوي المغربي، لكن لم تحسم الصدارة حتى الآن، وهي فرصة جيدة لتحقيق ذلك بسهولة على فريق بيترو أتلتيكو الذي لم يعد له أمل في المنافسة على بطاقة التأهل، وتتبقى مواجهة من العيار الثقيل بين حوريا كوناكري الغيني وكايزر تشيفيز الجنوب إفريقي ومن يفز بها سيصل إلى دور الثمانية.

الوداد البيضاوي المغربي بدأ مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالفوز على بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدف دون رد، ثم تفوق على كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، وتبعها بانتصار ثالث على حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل معه سلبيا، وفي الجولة الخامسة خسر من كايزر تشيفيز بهدف نظيف لتشتعل المنافسة على البطاقة الثانية.

تشكيل الوداد المتوقع أمام بيترو أتلتيكو :

أحمد رضى التكناوتي - أيوب العملود - أمين أبو الفتح - أشرف داري - يحيى عطية الله - صلاح الدين السعيدي - وليد الكرتي - يحيى جبران - محمد أوناجم - مؤيد اللافي - أيوب الكعبي.

نقطة وحيدة حصل عليها فريق بيترو أتليتكو الأنجولي حتى الآن من تعاد وحيد أمام كايزر تشيفيز بدون أهداف في الجولة الرابعة أما باقي مبارياته الأربعة فقد خسرها والبداية جاءت أمام حوريا كوناكري بهدفين دون رد، ثم الخسارة من الوداد بهدف ومن كايزر تشيفيز بثنائية، ومن حوريا بهدف في الجولة الماضية.

توقيت مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو

وتتابعون مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق