نتيجة مباراة الاسماعيلي والجونة اليوم 05-05-2021 في الدوري المصري


ينتقل فريق الفريق الساحلي إلى مدينة الإسماعيلية لملاقاة الدراويش مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات المرحلة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباريات الثمانية الأخيرة للإسماعيلي لم تشهد في بدايتها أمور جيدة أو مبشرة للدراويش، فقد خسر الفريق من الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم تعادلوا في مناسبتين أمام إنبي بهدف لمثله وأمام وادي دجلة بدون أهداف ثم خسارة جديدة من الأهلي بثنائية بيضاء، وتعادلوا أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، قبل أن يتعرضوا للهزيمة من سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، أما عن آخر مباراتين فقد اختلف الوضع تماما وزادت الثقة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال الذي بدأ في وضع بصمته على الفريق بشكل كبير ليحقق انتصارا على المصري البورسعيدي في ديربي القناة بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين ليتبعد قليلا عن منطقة الهبوط.

تشكيل الإسماعيلي المنتظر:

المرمى: محمد مجدي.
الدفاع: مصطفى فارس – محمد هاشم – مروان الصحراوي – حسين السيد.
الوسط: محمد الشامي – محمد حسن – عماد حمدي – محمد عادل.
الهجوم: فخر الدين بن يوسف – شكري نجيب.

ويرغب نادي الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة، في تحقيق الفوز مستغلا الحالة التي ظهر عليها اللاعبون في مواجهة الأهلي بالجولة الماضية حين خطفوا نقطة ثمينة أمام حامل اللقب في الوقت القاتل بعد رأسية مميزة من المخضرم محمد نجيب.
وقبلها كان الجونة قد تفوق على إنبي بهدف نظيف وهي النتيجة التي خسر بها أمام المصري البورسعيدي ومن طلائع الجيش برباعية بيضاء، وتعادل أمام سموحة بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر.

تشكيل الجونة المنتظر أمام الإسماعيلي:

حارس المرمى: إسلام طارق
الدفاع: جوزيف نجويم - محمد نجيب - لؤي وائل - محمود الجزار
وسط الملعب: أحمد عامر - سيرج أكا - نور السيد - محمد يكن
الهجوم: إدريس مبومبو - محمود شبراوي

موعد مباراة الجونة والإسماعيلي اليوم

وتلتقون مع مباراة الجونة ضد الإسماعيلي في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:30 مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق