نتيجة مباراة وست بروميتش ووست هام يونايتد اليوم 19-05-2021 في الدوري الانجليزي


اقترب البريمير ليج من نهايته وهذه إحدى مبارياته المنتظرة بين الهامرز ووست بروم مشاهدة مباراة وست بروميتش ألبيون ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ذا هاوثورنس، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عنف دافيد مويس لاعبيه في وست هام يونايتد بعد النتائج السلبية في الجولات الأخيرة وتحديدا في المرحلتين الماضيتين فقد خسر من إيفرتون بهدف دون رد وتعادل إيجابيا أمام برايتون بهدف لمثله، وبالتالي فإنه فقد تأمين مركزه المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، وأصبحت آخر مباراتين في غاية الأهمية بالنسبة للهامرز حيث سيلتقي وست بروميتش ألبيون اليوم وفي الجولة الأخيرة أمام ساوثهامبتون.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام وست بروميتش:

حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي
خط الدفاع: كريج داوسون، أرون كريسويل، أوجبينا، فلاديـمير كوفال
خط الوسط: ديكلان رايس، توماس سوتشيك، سعيد بن رحمة
خط الهجوم: جارود بوين،بابلو فورنالس، ميكائيل أنطونيو

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد وست بروميتش ألبيون

وتنطلق مباراة وست بروميتش ألبيون ضد نظيره وست هام يونايتد في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل نادي وست هام يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، وهو نفس رصيد فريق توتنهام هوتسبر الذي يتفوق بفارق الأهدف، وعلى بعد 3 نقاط من إيفرتون الثامن والذي سيخوض مواجهة قوية في نفس اليوم أمام وولفرهامبتون.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ووست بروم:

وتشاهدون مباراة وست هام يونايتد ضد وست بروميتش اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق نوفل الباشي، وهي ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخير من البريمير ليج.

وست بروميتش هبط رسميا منذ عدة جولات، حيث يحتل حاليا المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة بعد أن سجل 5 انتصارات فقط هذا الموسم وخسر في 20 مواجهة كان آخرها ليفربول بهدفين مقابل هدف في المواجهة المثيرة التي شهدت تسجيل الحارس البرازيلي أليسون بيكر لهدف الفوز الثمين للريدز من رأسية مميزة.

تشكيل وست بروميتش ألبيون:

جونستون، فورلونج، بارتلي، اجايي، تاوسند، غالاغير، يوكوسلو، ديانجانا، بيريرا، فيليبس، روبسون كانو.
اكتبلنا تعليق