نتيجة مباراة الاتحاد وابها اليوم 20-05-2021 في الدوري السعودي


يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة قوية مساء اليوم مشاهدة مباراة أبها والاتحاد بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في اليوم الأخير من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

نادي أبها واحد من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الكروية في المملكة العربية السعودية وتحسنت نتائجه مع مرور الوقت، وهو ما يظهر في الجولات الخمس الأخيرة، حيث فاز على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدف، وعلى العين بهدف دون رد، وخسر من ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومن التعاون بهدف دون رد، وأمام الفيصلي بنتيجة 2-1.

فريق أبها يأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، وقد يكون الطرف الثاني المهدد بالهبوط في حال خسر في مبارياته المقبلة وتفوق الباطن والوحدة وضمك، لكن الانتصار اليوم سيعني البقاء رسميا في المسابقة.

تشكيل أبها المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى : علي محمدي.
خط الدفاع : خالد الخثلان - أمين عطوشي - نادي عبد الله الشراري - كرم برناوي.
خط الوسط : كريم العواضي - المهدي تاهرات - حسن القيد - سعد بقير - عمار النجار.
خط الهجوم : فراس شواط.

توقيت مباراة أبها ضد الاتحاد في الدوري السعودي

ويضرب نادي أبها موعدا مثيرا مع نظيره اتحاد جدة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت "جرينتش".

أما الاتحاد فيتمسك بأمل التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم والذي فرط فيه بشكل غريب خلال الفترة الماضية، حيث يحتل العميد المركز الثالث برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال متصدر المسابقة.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع:

جروهي - حمد آل منصور - أحمد حجازي - زياد الصحفي- سعود عبد الحميد - عبد الإله الماكي - كريم الأحمدي- عبد الرحمن العبود - روماينهو - فهد المولد - هارون كمارا.
اكتبلنا تعليق