نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم 25-05-2021 في الدوري المصري


يستقبل زعيم الثغر نظيره الساحلي في موقعة مثيرة بالدوري المصري مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأسكندرية في المحطة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الخامس عشر من أبريل الماضي خسر الاتحاد السكندري من وادي دجلة بهدف لمثله ليودع بطولة كأس مصر من دور الستة عشر وهي مفاجأة كبيرة خاصة أن كتيبة حسام حسن تمتلك الأدوات والمقومات الكبيرة لتحقيق الانتصارات والبطولات وبعدها خاض الفريق السكندري 6 لقاءات في بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الاتحاد السكندري مبارياته عقب الخسارة من دجلة، بخسارة من بيراميدز بهدفين مقابل لا شئ، وتعادل أمام سموحة بهدفين لمثلهما، وتعرض للهزيمة من الأهلي بهدفين لهدف، وتعادل سلبيا أمام إنبي قبل أن يتعادل إيجابيا أمام طلائع الجيش بهدف في كل شبكة وفي الجولة الماضية خسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، وتأتي مباراة اليوم لتكون الفرصة الأخيرة ربما للتوأم سواء بالاستمرار أو الرحيل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والجونة

وتشاهدون مباراة الاتحاد السكندري ضد الجونة في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع:

حراسة المرمى: محمد صبحي
الدفاع: عمار حمدي- محمود رزق- داميون لوي- السيد سالم
الوسط: عبدالسميع إبراهيم- هشام صلاح- خالد الغندور- مروان عطية- أحمد نبيل مانجا
الهجوم: إيمانويل أكوي

توقيت مباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم

يواجه فريق الاتحاد السكندري مواجهة قوية أمام نظيره الجونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 تقطة، أما الجونة فيحل في المرتبة الثاني عشر برصيد 27 نقطة، بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري والجونة بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق