نتيجة مباراة الفيصلي وأبها اليوم 14-05-2021 في الدوري السعودي


سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد مع مشاهدة مباراة الفيصلي وأبها بث مباشر اليوم في الأسبوع السابع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وأبها اليوم

وتشاهدون مباراة الفيصلي ضد أبها اليوم عبر KSA Sports 2 HD والتي تتابعونها بتعليق خالد المديفر مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل مباريات اليوم بنصف ساعة.

الفيصلي الذي حقق انتصارا واحدا في آخر 5 مواجهات عازم على تخطي عثراته على أمل أن يستعيد مستواه قبل موقعة ليلة الخميس الموافق 27 مايو الجاري أمام التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فهل يتمكن من فعلها قبل التوجه لخوض تلك المباراة الحاسمة والتاريخية في مشواره.

موعد مباراة الفيصلي وأبها في الدوري السعودي

وتتابعون مباراة الفيصلي وأبها اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

في آخر 5 مباريات لعبها فريق الفيصلي فاز في مواجهة وحيدة أمام القادسية بهدفين مقابل هدف وخسر أمام النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وأمام الاتفاق والرائد بهدف دون رد وأمام الفتح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

ويحتل الفيصلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، وقد سجل 8 انتصارات فقط هذا الموسم وخسر في 10 مواجهات وتعادل في 9 مباريات، أما أبها فيأتي في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.


اكتبلنا تعليق