نتيجة مباراة الفتح والوحدة اليوم 15-05-2021 في الدوري السعودي


ينتقل فريق العنابي إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية لملاقاة نظيره الفتح مشاهدة مباراة الفتح والوحدة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

من المباريات الهامة للغاية لفريق الوحدة الذي وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه مع تبقي 4 مباريات له في الموسم الحالي، فهو يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 27 نقطة، وهو على بعد نقطة من ضمك صاحب المركز الرابع عشر.

فريق الوحدة ليس هو الفريق الذي ظهر في المواسم الأخيرة فظهوره كان باهتا في النسخة الحالية فمن أصل 26 مباراة خاضها في الدوري السعودي سجل فقط 7 انتصارات وجاءت نتيجة التعادل في مثلهم، وخسر في 12 مباراة، وتلقت شباكه 46 هدفا وهو معدل كبير للغاية وغير مرضي لجماهير العنابي في كل مكان.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمي : راغد النجار.
خط الدفاع: محمد العمري، نايف كراري، عبدالله الحافظ، ألبرتو بوتيا.
خط الوسط: محمد القرني، أنسليمو دي مورايس، ديمتري بيتروايس، هيرناني سانتوس، حسين العيسي.
خط الهجوم: يوسف نياكاتي.

توقيت مباراة الوحدة والفتح في الدوري السعودي

ويلتقي فريق الوحدة مع نظيره الفتح في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان.
أما الفتح فيتطلع لإنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى بطولة كاس الاتحاد الآسيوي في النسخة المقبلة، فهو يعرف جيدا أن المنافسة على بطاقة مؤهلة لدوري الأبطال ستكون صعبة للغاية كونه يتنافس مع عدد من الأندية القوية ومن بينها الاتفاق والنصر والتعاون واتحاد جدة.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الوحدة:

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال.
خط الدفاع: محمد ناجي، مروان سعدان، توفيق بوحميد، نواف بوشل.
خط الوسط: عمار الدحيم، محمد السعيد ، علي الزقعان، ساسا جوفانوفيتش، ماجد كنبة.
خط الهجوم: سفيان بن دبكة.
اكتبلنا تعليق