نتيجة مباراة الرائد والفتح اليوم 30-05-2021 في الدوري السعودي


يواجه رائد التحدي نظيره الفتح في ليلة من ليالي الختام بدوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة الرائد والفتح بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباريات العشر التي تسبق مباراة الليلة كان الرائد على موعد مع نتائج إيجابية، حيث فاز رائد التحدي على أبها بثلاثية نظيفة، وعلى العين برباعية نظيفة، وخسر من الهلال بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على الفيصلي بهدف، وتعادل مع الرائد بهدف في كل شبكة، قبل أن يحقق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بعد الانتصار على الأهلي بنتيجة 3-2، وجاء التفوق في المباراة الثانية على التوالي بهدف دون رد على القادسية، قبل أن يخسر آخر 3 مباريات خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام التعاون بهدفين لهدف، وخسر من النصر والاتفاق بنتيجة 3-1.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمى : عز الدين دوخه.
خط الدفاع : محمد العمري، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.
خط الوسط : سلطان الفرحان، محمد فوازير، أحمد الزين، ارنود جوم، جهاد الحسين.
خط الهجوم : ماركو بيريز.

موعد مباراة الرائد والفتح في الدوري السعودي

يلتقي فريق الرائد مع نظيره الفتح في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.
أما الفتح الذي يرحل لمواجهة الرائد مساء اليوم فيأتي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، برصيد 41 نقطة، وقد سجل 12 انتصارا هذا الموسم.

تشكيل الفتح المنتظر أمام الرائد:

في حراسة المرمى.. ماكسيم كوفال
في خط الدفاع.. نواف بوشيل، عمار الدحيم، توفيق بوحميد، محمد ناجي
في خط الوسط.. محمد الفهيد، ماجد كنبة، سوفيان بن دبكة، علي الزقعان، محمد السعيد
في خط الهجوم.. ساشا
اكتبلنا تعليق