نتيجة مباراة التعاون والهلال اليوم 23-05-2021 في الدوري السعودي


تذهب أعين الملايين من عشاق كرة القدم العربية والآسيوية إلى قمة السكري والزعيم مساء اليوم مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الفوز ولا شئ غير الفوز أمام الهلال لإعلانه بطلا للنسخة الحالية من دوري الأمير محمد بن سلمان، مساء اليوم في قمة مرتقبة أمام التعاون الذي يمني النفس هو الآخر بتسجيل انتصار يحقق له أمنيته بإنهاء الموسم في المربع الذهبي.

ويتربع الهلال على صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بعد أن سجل 16 فوزا هذا الموسم من أصل 28 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 5 مباريات، ورغم أنها نتائج مخيبة بعض الشئ، إلا أن كل الأندية في وضع صعب وتعاني من تراجع المستوى والنتائج.

تشكيل الهلال المنتظر أمام التعاون:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك
خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري

أما التعاون صاحب المركز الرابع حاليا يأمل في أن يخرج منتصرا وهو ما يعني زيادة الضغط على النصر حيث أن السكري يتقدم بفارق نقطتين عن العالمي صاحب المركز الخامس، وقد أحرز أصحاب الأرض اليوم 13 انتصارا وخسروا في سبع مباريات وتعادل في ثماني مناسبات.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الهلال:

في حراسة المرمي: كاسيو أنجوس.
في خط الدفاع: محمد زايد، سانتوس، عسيري، الزبيدي.
في خط الوسط: بوسبعان، أميسي، الجوعي، كاكو، النابت.
في الهجوم: تاوامبا.

موعد قمة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة

وتأتي مباراة التعاون والهلال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق عبد الله الحربي.
اكتبلنا تعليق