نتيجة مباراة ميلان واتلانتا اليوم 23-05-2021 في الدوري الايطالي


تتجه أنظار الميلانيستا في كل مكان إلى ملعب جيويس حيث قمة مرتقبة بختام الكالتشيو مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

الجميع في يوفنتوس سيتجهون إلى أتلانتا حيث يرغب الجميع هناك في فوز القديسين على الروسونيري في قمة اليوم وهو ما يهدي للسيدة العجوز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الذي سيواجه فس نفس التوقيت نظيره بولونيا وتبدو مهمته أسهل كثيرا أمام فريق من وسط الجدول.

موعد مباراة أتلانتا وميلان اليوم

ويخوض نادي أتلانتا وميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن.

وضمن نادي أتلانتا بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعد أن وصل إلى النقطة الثامنة والسبعين في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو مركز غير متوقع بالمرة، فقد أثبت أبناء المدير الفني جاسبريني أنهم قوة لا يستهان بها في الكالتشيو.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ميلان:

حارس: بييرلويجي جوليني.
الدفاع: رافائيل تولوي – كريستيان روميرو - خوسيه بالومينو.
الوسط: روبن جوسينس – ريمو فرولير – مارتن دي رون – هانز هاتيبور.
الهجوم: ماتيو بيسينا – دافيد زاباتا – روسلان ميلانوفسكي.

وفي المقابل يرغب ميلان في تحقيق الفوز وأي نتيجة أخرى قد لا تكون في صالحه، حيث يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 76 نقطة لكن على بعد نقطة واحدة فقط من نظيره يوفنتوس الذي يواجه بولونيا وحظوظه في الفوز كبيرة، بث مباشر مباراة ميلان وأتلانتا بدون تقطيع اليوم.

تشكيل ميلان المتوقع أمام أتلانتا:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
في خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ ثيو هيرنانديز – فيكايو توموري ـ ديوجو دالوت.
في خط الوسط: صامويل كاستييخو – فرانك كيسييه – راضي كرونيتش – ساندرو تونالي – هاكان تشالهان أوجلو.
في خط الهجوم: رفائيل لياو.
اكتبلنا تعليق