نتيجة مباراة بولونيا ويوفنتوس اليوم 23-05-2021 في الدوري الايطالي


مباراة مصيرية يحتضنها ملعب ريناتو دال أرا مساء اليوم طرفها الأقوى السيدة العجوز، مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

سيكون لدى جماهير يوفنتوس عين على ملعب بولونيا وأخرى على مواجهتين أخريتين الأولى منهما طرفها ميلان والثانية طرفها نابولي، فالفوز فقط ليس هو الحل الوحيد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

لكن ماذا عن أهمية التأهل الأوروبي ليوفنتوس؟، الكثير من الثقة لدى لاعبي يوفنتوس بعد التتويج ببطولة كأس إيطاليا لكن البعض منهم يرى أن الحلم الأهم هو التأهل للتشامبيونزليج فلك أن تتخيل بطولة دوري الأبطال بدون كريستيانو رونالدو، وهو ما قد يدفع الدون للرحيل في حال فشل السيدة العجوز اليوم في التأهل.

موعد يوفنتوس وبولونيا

اليوم ستكون الأنظار متجهة إلى ملعب نادي بولونيا الذي يستضيف فريق يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم.

ويأتي يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الثنائي نابولي وميلان حيث يحتل الأخيران المركزين الثالث والرابع على التوالي، أما بولونيا فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، وقد الفريق صاحب الأرض في مباراة اليوم 10 انتصارات مقابل 22 للسيدة العجوز القادم من مدينة تورينو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام بولونيا

حارس: بوفون.
الدفاع: دانيلو – جورجيو كيلليني – ماتياس دي ليخت – خوان كوادرادو.
الوسط: ويستون ماكيني – رودريجو بنتانكور - أدريان رابيو.
الهجوم: ديان كولوشوفيسكي – كريستيانو رونالدو – فيديريكو كييزا.
اكتبلنا تعليق