نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبايرليفركوزن اليوم 22-05-2021 في الدوري الالماني


سيكون عشاق أسود الفيستفاليا على موعد مع مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والمقرر أن تأتي ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليجا" على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

يلعب اليوم نادي بروسيا دورتموند مباراة باير ليفركوزن بأريحية كبيرة خاصة بعد أن ضمن رسميا الحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في الجولة الماضية على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي نتيجة رفعت رصيده للنقطة 61 ، ليرتقي للمركز الثالث، ويحقق أمرا إيجابيا كان بعيدا منذ عدة جولات.

موعد مباراة دورتموند ضد باير ليفركوزن اليوم

وتتابعون مباراة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مسقط.
ونجح فريق دورتموند في إنهاء موسمه الحالي بلقب كأس ألمانيا بعد الفوز على لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف، في ليلة مميزة من ليالي الكرة الألمانية التي ابتسمت لصالح أسود الفيستفاليا وشهدت تفوقا ملحوظا، وقد سجل رباعية الفريق الأصفر كل من جادون سانشو "ثنائية" وإيرلينج هالاند "ثنائية".

تشكيل دورتموند المتوقع أمام باير ليفركوزن:

حراسة المرمى: مارفين هيتز.
الدفاع: رافييل جيريرو – ماتس هوميلز – مانويل أكانجي – ماتيو مورى.
الوسط: محمود داود – إيميري تشان – جودي بيلينجهام.
الهجوم: ماركو رويس – إيرلينج هالاند – كناوف.

وحقق باير ليفركوزن فوزين في آخر 5 مباريات لعبها في بطولة الدوري الألماني، وذلك على كولن بثلاثية نظيفة وعلى أينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في مناسبتين أمام فيردر بريمن بدون أهداف وأمام يونيون برلين بهدف لمثله، وخسر أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.
اكتبلنا تعليق