نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم 22-05-2021 في الدوري الاسباني


يواجه فريق كتالونيا نظيره إيبار في ليلة يسعى الضيوف لمصالحة جماهيرهم الغاضبة مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب البلدي إيبوروا في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني والأخيرة.

إيبار كان أول الهابطين رسميا إلى بطولة دوري الدرجة الثانية الإسبانية بعد أن تذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، حيث سجل انتصارا واحدا في آخر 10 مباريات لعبها الفريق صاحب الأرض.

وحقق الفريق انتصارين فقط جاء الأول على خيتافي بهدف دون رد، والثاني على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة وتعادل في مواجهتين فقط أمام أتلتيك بلباو، وأمام ريال بيتيس بهدف لمثله، وخسر في 7 مواجهات أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين، وأمام ليفانتي وريال سوسيداد بهدف دون رد، كما تعرض للخسارة من أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة، ومن غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف وهي نفس النتيجة التي خسر بها أمام فالنسيا في الجولة الماضية والتي أنهت آماله في التواجد بالليجا.

موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم

وتتابعون مباراة إيبار ضد برشلونة اليوم في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة،الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.

تشكيل إيبار المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: دميتروفيتش
خط الدفاع: أربيا، بيجاز، باولو أوليفيرا، فالديز
خط الوسط: ديوب، ليون، كريستوفورو
في الهجوم: أوريلانا، إنريك، تشارلز أوليفيرا

أما برشلونة فيأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة وهو على بعد نقطتين فقط من إشبيلية الرابع، وقد فقد أمل التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، حيث يتنافس كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد على اللقب في الجولة الأخيرة.

وكان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قرر استبعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد طلب الأخير الراحة استعدادا لبطولة كأس بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها شهر يوليو المقبل، واستعدادا للموسم القادم، حيث تحوم الشكوك حول استمرار البرغوت في الفترة المقبلة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إيبار:

حراسة المرمى: أندريه تير شتجين
الدفاع: جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – كليمون لونجليه
الوسط: جوردي ألبا – فيرينكي دي يونج – سيرخيو بوسكيتس – بيدري
الهجوم: عثمان ديمبيلي – مارتن برايثويت – أنطوان جريزمان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إيبار في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة برشلونة ضد إيبار اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 بتعليق سوار الذهب، وهي مباراة تحصيل حاصل بين الفريقين خاصة مع هبوط إيبار إلى القسم الأدنى، وخروج البارسا من دائرة المنافسة.
اكتبلنا تعليق