نتيجة مباراة انتر ميلان واودينيزي اليوم 23-05-2021 في الدوري الايطالي


يسدل البطل النيراتزوي الستار على موسم ممتع عاشه رفقة جماهيره التي دعمته بعيدا عن المباريات، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

سيحاول نادي إنتر ميلان إنهاء الموسم بطريقة مثالية أمام فريق قوي وهو أودينيزي، فبعد أن توج باللقب لن يرغب أنطونيو كونتي في إرهاق لاعبيه المميزين، لذا فإنه سيمنح الفرصة لمن لم يحصل عليها طيلة الموسم.

وخسر إنتر ميلان في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس في القمة الكبيرة، حيث سجل للسيدة العجوز كل من كريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو "ثنائية" أما ثنائية النيراتزوي فقد أحرز ثنائية عن طريق روميلو لوكاكو من ركلة جزاء، والهدف الثاني عن طريق جورجيو كيليني عن طريق الخطأ في شباك اليوفي.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أودينيزي:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش
خط الدفاع: سكرينيار- دي فري- باستوني- أشرف حكيمي
خط الوسط: باريلا- بروزوفيتش- إريكسين
خط الهجوم: بيرسيتش- لاوتارو مارتينيز- لوكاكو

موعد مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

ويحل نادي أودينيزي ضيفا على إنتر ميلان في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط.

ويعلق على مواجهة إنتر ميلان بطل النسخة الحالية من الكالتشيو، أمام نظيره أودينيزي، محمد بركات في اللقاء الذي يذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.

ويعتلي إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن أتلانتا صاحب المركز الثاني، أما أودينيزي فيأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق