نتيجة مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي اليوم 23-05-2021 في الكنفدرالية الافريقية


تترقب الجماهير التونسية والجزائرية موقعة الشبيبة وأبناء صفاقس مشاهدة مباراة شبيبة القبائل الجزائري والنادي الصفاقسي التونسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب 1 نوفمبر 1954 "تيزي وزو".

القنوات الناقلة لمباراة شبيبة القبائل والصفاقسي

وتأتي قمة الشبيب ونظيره النادي الصفاقسي والهدف هو تحقيق الفوز الذي يضمن لأي منهما التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، حيث تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

الشبيبة كان في الموعد مع أول فوز بأول لقاء خاضه في دور المجموعات على القطن الكاميروني بهدف دون رد، ثم تعادل خارج أرضه أمام بهدفين لمثلهما أمام نابسا ستارز الزامبي، وفي الجولة الثالثة تعادل سلبيا أمام حامل اللقب نهضة بركان وهي النتيجة التي تكررت في جولة الإياب، وفي المرحلة الخامسة عاد الشبيبة بفوز مثير من أرض الفريق الكاميروني بهدفين مقابل خدف، وهذه هي النتيجة التي انتهت عليها آخر مبارياته أمام الفريق الزامبي.

تشكيل شبيبة القبائل المتوقع:

بن بوط
آيت عبد السلام - تيزي بو علي - بن شريفة - بن عبدي
رايح - بن شعيرة
العرفي - بونوة - قدور شريف
بن سايح

موعد مباراة شبيبة القبائل والصفاقسي اليوم

وينطلق لقاء الشبيبة ضد الصفاقسي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

شبيية القبائل فاجأ نادي النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري وسجل انتصارا ثمينا للغاية بهدف دون رد، حيث سجل هدف الجزائريين الوحيد رضا بن سايح في الدقيقة 62، وهي نتيجة مميزة ستضع الضغوط على الفريق التونسي القادم من أجل الفوز بهدفين نظيفين.

تشكيل الصفاقسي المتوقع:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: نسيم هنيد – هاني عمامو – محمد بن علي – عزمي غومة.
خط الوسط: وليد القروي – إبراهيما تانديا.
خط الهجوم: كريس كواكو - أيمن الحرزي – حسام بن علي – زكريا بن شاعة.
اكتبلنا تعليق