نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 23-05-2021 في الدوري الانجليزي


تتجه الأنظار صوب ملعب أنفيلد الذي ستعود إليه الحياة من جديد مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر أن تبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة حياة أو موت أو إن شئت قل ربما هي الأهم في الموسم كله للمدير الفني يورجن كلوب وكل لاعبيه، من أجل إنقاذ الموسم الحزين بعد سلسلة من النتائج الباهتة والمحبطة بالنسبة للجماهير.

الفوز فقط شعار يرفعه فريق ليفربول اليوم من أجل ضمن مقعد في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، وتكون الحسنة الوحيدة لزملاء محمد صلاح في النسخة الحالية من البريمير ليج.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس:

حارس: أليسون بيكر.
الدفاع: أندرو روبيرتسون – ناثان فيليبس – ريس ويليامز – ترينت أرنولد.
الوسط: جورجينو فينالدوم – تياجو ألكانتارا – فابينيو.
الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس في مواجهة الليلة

ستكون الأعين والقلوب متجهة إلى الأنفيلد اليوم الأحد حيث مواجهة صعبة لليفربول أمام كريستال بالاس وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة،الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.

ولم يخسر ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ الهزيمة من فولهام في السابع من مارس الماضي، وجاءت المباريات التالية قوية حيث فاز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، ثم تغلب على أرسنال بثلاثية نظيفة، وتواصلت النتائج الإيجابي بالفوز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف وتعادل في مباراتين متتاليتين أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد، وفي المباريات الأربع الأخيرة كان التميز عنوان أبناء كلوب، والذين سجلوا 4 انتصارات متتالية على ساوثهامبتون بهدفين دون رد، وعلى مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وعلى وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل الحارس أليسون بيكر لهدف الفوز الثمين في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يسحق الريدز نظيره بيرنلي في اللقاء الماضي بثلاثية نظيفة.

ولن يكون أمام ليفربول سوى تحقيق الفوز في ملعب أنفيلد الذي يشهد عودة الجماهير وفقا لقرارات الحكومة البريطانية بعودتهم في آخر جولتين، وقد تواجدت الجماهير في اللقاء الماضي لكنها كانت في ملعب بيرنلي، واليوم على الريدز أن يسجلوا انتصارا يضمنون به التأهل للأبطال، كما أنهم يرغبون في تحسين صورتهم أمام جماهيرهم التي تأتي إلى ملعب الرعب وكلها أمل في ذلك.

ويحتل فريق ليفربول المرتبة الرابعة حاليا برصيد 66 نقطة وهو نفس رصيد ليستر سيتي صاحب المركز الخامس والتي تنتظره مواجهة قوية أمام توتنهام في نفس الجولة وعليه أن يسجل أكثر من 4 أهداف إذا ما أراد بلوغ دوري الأبطال.
اكتبلنا تعليق