نتيجة مباراة موناكو وليون اليوم 2-5-2021 في الدوري الفرنسي


صدام ناري يجمع نادي الإمارة الفرنسية موناكو بنظيره ليون في قمة فرنسية مشاهدة مباراة موناكو وليون بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لويس الثاني في المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسيخوض موناكو مباراة العمر بالنسبة له هذا الموسم، فالفوز على أوليمبيك ليون سيقلص الفارق مع باريس سان جيرمان إلى نقطة واحدة ويخطف المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي من ليل، مشاهدة مباراة موناكو وليون بث مباشر اليوم.

تشكيل موناكو المتوقع أمام ليون:

ليكومت
توريه - ماريبان - غليك - هنريكس
جولوفين - فابريجاس - باكايوكو
دياو - بن يدر - مارتينز
ولعب موناكو حتى الآن 34 مباراة في الموسم الحالي من بطولة الدوري الفرنسي، وفاز في 22 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 7 مناسبات، وسجل 71 هدفا ودخل مرماه 38 لقاء، مشاهدة مباراة موناكو وليون بث مباشر اليوم في الليج A.

موعد مباراة موناكو ضد ليون اليوم

ويرحل فريق ليون إلى الإمارة الفرنسية موناكو وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

ورغم أن أوليمبيك ليون تراجع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث وصل إلى المركز الرابع وتوقف رصيده عند النقطة 67، والفوز اليوم سيمنحه بصيص أمل في التتويج بلقب الدوري في النسخة الحالية.

تشكيل ليون المنتظر أمام موناكو:

حارس: أنتوني لوبيز.
الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.
الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.
الهجوم: تاكو إيكامبي - ميمفيس ديباي.
اكتبلنا تعليق