نتيجة مباراة منوبيلية وباريس سان جيرمان اليوم 12-05-2021 في الدوري الفرنسي


في طريق ممهد نحو النهائي يصطدم البي اس جي بنظيره مونبلييه مساء اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد دو لا موسون في نصف نهائي كأس فرنسا.

طريق مميز لمونبيليه قبل موقعة العملاق الباريسي

بدأ مونبلييه طريقه في بطولة كأس فرنسا منذ الدور الثاني حيث اصطدم بنظيره ستراسبورج وفاز عليه بهدفين دون رد، قبل أن يقصي أليس أوليمبيك من دور الإثنين والثلاثين بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي دور الستة عشر تغلب على فولتيجور بهدف دون رد، قبل أن يعبر كاتيت آس بهدفين لهدف، فهل ينجح اليوم في عبور نظيره باريس سان جيرمان والعبور إلى النهائي في مفاجأة كبيرة إن حدثت.

في بطولة الدوري الفرنسي، فإن مونبلييه يقدم مستويات جيدة بتحقيقه 13 انتصارا هذا الموسم وتعادل في 11 مواجهة وخسر في 12 لقاء، ويحتل المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 50 نقطة.

تشكيل مونبلييه المتوقع أمام باريس سان جيرمان:

أوملين - كونجري - هيلتون - كوزا - أيونجو - شوتارد - مولات - سوكيه - سافانير - لابورد - ديلور

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم

وتتابعون مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.

أما باريس سان جيرمان فقد استهل مشواره بالفوز على كان في دور الـ 64 من بطولة كأس فرنسا، قبل أن يفوز على ستاد بريست بثلاثية نظيفة، وتفوق على ليل بثلاثية بيضاء، وفي ربع النهائي تغلب على أنجيه بخماسية نظيفة، ولم يعد له سوى تحقيق هذا اللقب خاصة بعد اقتراب ليل من حسم لقب الدوري وتوديع زملاء نيمار دا سيلفا دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق