نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 09-05-2021 في الدوري الاسباني


يترقب ملايين المتابعين في كرة القدم قمة أندلسية ملكية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في قمة أخرى من المرحلة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا".

وبات الأمر في غاية الصعوبة واشتعلت المنافسة أكثر في آخر 4 جولات من الليجا، فنتيجة التعادل السلبي بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أمس السبت، ستضفي قوة كبيرة على رجال المدير الفني زين الدين زيدان فالفوز اليوم سيعني الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني وهو ما ينذر المنافسين بأن الملكي سيكون قريبا للغاية من التتويج بالمسابقة في النسخة الحالية.

بعد تعثر برشلونة أمام أتلتيكو مدريد ونهاية المواجهة بالتعادل الأبيض، رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 77 نقطة، ورفع البارسا رصيده إلى 75 نقطة، وأصبح الفارق بين المتصدر وبين الريال 3 نقاط فقط، وهو ما يعني الصدارة اليوم في حال التغلب على إشبيلية في قمة ختامية بالجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وأعلن زين الدين زيدان قائمة الفريق الملكي أمام إشبيلية والتي شهدت مفاجأة بعدم تواجد النجم والقائد سيرجيو راموس، والظهير الأيسر فيرلاند ميندي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في الليجا اليوم.

قائمة الريال للقاء إشبيلية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – دييجو ألتوبي
الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريوزولا – مارسيلو – ميجيل جوتييريز
الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – فيدي فالفيردي – إيسكو – أنطونيو بلانكو
الهجوم: كريم بنزيمة – إدين هازارد – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – ماريانو دياز

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم

ويضرب نادي ريال مدريد موعدا ناريا مع إشبيلية مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.
ريال مدريد سيركز بكل قوة على البطولة الأخيرة في الموسم الحالي بعد توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل عدة أيام على يد تشيلسي الإنجليزي، فبعد التعادل في ذهاب نصف النهائي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدف لمثله، حقق الانتصار في الإياب على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين نظيفين.

أما في آخر مباريات الفريق الملكي بالليجا، فقد تفوق على برشلونة في الكلاسيكو الشهير بهدفين مقابل هدف، وعلى قادش بثلاثية بيضاء، وعلى أوساسونا بثنائية بيضاء، كما تعادل سلبيا أمام خيتافي وأمام ريال بيتيس.

تشكيل ريال مدريد المنتظر أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: فالفيردي، رافائيل فاران ، ميليتاو، ناتشو.
خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش.
خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس.

أما إشبيلية فيحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، وقد يكون الفوز اليوم على ريال مدريد مسار مميز لأن الفوز للأندلسيين سيقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 4 نقاط مع وجود 3 مباريات أخرى بالدوري الإسباني.

تشكيل إشبيلية المنتظر أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: فاسليك.
في الدفاع: أليكس فيدال- دييجو كارلوس- جيوليس كوندي- أكوانيا.
في الوسط: أوليفر توريس- جوردان- فيرناندو.
في الهجوم: دي يونج- سعيد الناصيري- سوسو.
اكتبلنا تعليق