نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم 22-05-2021 في الدوري الاسباني


مواجهة حسم الليجا تقترب وتدق الطبول من أجل إعلان المتوج باللقب مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، على لعب نيوفو جوسي زورييلا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعتلي نادي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وفوز الروخي بلانكوس اليوم على نظيره بلد الوليد يعني التتويج رسميا ببطولة الليجا، وقد يكون يوما بهيجا في سماء العاصمة الإسبانية مدريد حيث ستنقسم الجماهير ما بين سعيد بتتويج الأتلتيتي وبين حزين من أنصار الريال.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد

تشاهدون مباراة بلد الوليد ضد أتلتيكو مدريد في لقاء الحسم سواء بمقدمة جدول الترتيب أو بآخره وسيتم نقل اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق رؤوف خليف بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجليزية وقناة بي إن سبورتس فور اتش دي ماكس الناطقة باللغة الفرنسية.

ويحتاج بلد الوليد لتحقيق الفوز اليوم وانتظار تعثر هويسكا أو إلتشي من أجل البقاء في بطولة الدوري الإسباني بالموسم المقبل، فأصحاب الأرض يحتلون المركز التاسع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن إيبار الذي هبط رسميا للدرجة الأدنى.

تشكيل بلد الوليد المتوقع أمام أتلتيكو:

جوردي ماسيب
لويس بيريز – خواكين فيرنانديز – خافيير سانشيز – لوكاس أولازا
بابلو هيرفاس – روبن ألكاراز – كيكي بيريز – أوسكار بلانو
جواو فيليبي – شون ويسمان

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة بلد الوليد ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن،، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.
أما أتلتيكو الذي قلب الطاولة على نظيره أوساسونا فبعد أن تقدم الأخير بهدف أنتي بوديمير في الدقيقة 75، سجل الروخي بلانكوس ثنائية رائعة عن طريق رينان لودي ولويس سواريز.
اكتبلنا تعليق