نتيجة مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد اليوم 15-05-2021 في دوري ابطال افريقيا


تستقبل كتيبة شباب رياضي بلوزداد الجزائري نظيرتها شيخ الأندية التونسية مساء اليوم مشاهدة مباراة شباب رياضي بلوزداد والترجي بث مباشر اليوم على ملعب 5 جويلية 1962 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ضد الترجي الرياضي

وتشاهدون مباراة شباب رياضي بلوزداد والترجي الرياضي التونسي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس كونيكت، وسوف يكون محمد بركات معلقا على أحداث المواجهة الصعبة بين الفريقين.

وكان شباب بلوزداد الجزائري تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن تأهل كثاني مجموعته برصيد 9 أهداف رفقة المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (13 نقطة)، مشاهدة مباراة شباب رياضي بلوزداد والترجي الرياضي التونسي.

وبدأ شباب رياضي بلوزداد مبارياته في دور المجموعات بالتعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي وخسر في الجولة الثانية من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولتين الثالثة أمام الهلال السوداني بهدف لمثله وبدون أهداف، كما تفوق على مازيمبي بثنائية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام بطل جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الترجي الرياضي وشباب رياضي بلوزداد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين،الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة التونسية، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

أما الترجي فقد تفوق على كل منافسيه في مجموعته ومنهم الزمالك ليتأهل إلى ربع النهائي كأول المجموعة، ويتمكن من قص شريطه بالفوز على تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف وتعادل أمام مولودية الجزائر بهدف لمثله، وفاز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعاد ليكرر فوزه على الفارس الأبيض بهدف ، ثم خسر من تونجيت بهدفين لهدف، وأخيرا جاء التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مولودية الجزائر.

تعليقات