نتيجة مباراة روما ومانشستر يونايتد اليوم 06-05-2021 في الدوري الاوروبي


يخوض فريق ذئاب العاصمة الإيطالية مواجهة صعبة ومرتقبة أمام الشياطين الحمر، مشاهدة مباراة روما ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبيكو في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما ومانشستر يونايتد

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وروما عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وبتعليق خالد الحدي، ويمكنكم متابعة جميع مباريات البطولات العالمية الكبرى عبر قنوات Bein Sports.

مواجهة الذهاب جاءت من أمتع المباريات في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث تفوق مانشستر يونايتد على نظيره روما بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، فقد تقدم برونو فيرنانديز للشياطين الحمر في الدقيقة 9، قبل أن يتعادل لورينزو بلييجريني من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وتقدم للذئاب إيدين دجيكو، وانتهى الشوط الأول على واقع تلك النتيجة.

في الشوط الثاني عاد نادي الشياطين الحمر بقوة كبيرة وسجلوا 5 أهداف جاءت عن طريق إدينسون كافاني في الدقيقى 48، ونفس اللاعب أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64، قبل أن يضاعف برونو فيرنانديز الهدف الرابع في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وبول بوجبا في الدقيقة 75، وأخيرا ماسون جرينودج في الدقيقة 86.

تشكيل مانشستر يونايتد المنتظر أمام روما:

في حراسة المرمى : دين هندرسون
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – ليندليوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – إدينسون كافاني – بول بوجبا.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد ضد روما اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

تشكيل روما المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان، لورينزو بيليجريني، ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.
اكتبلنا تعليق