نتيجة مباراة تورينو وميلان اليوم 12-05-2021 في الدوري الايطالي


مباراة في منتهى الصعوبة لكتيبة الروسونيري أمام التورو والهدف واضح من أجل التشامبيونزليج مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أوليمبيكو دي تورينو، في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو

وتذاع مباراة تورينو ضد ميلان اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة beIN Sports Fr 8 HD max ويسبقها استوديو تحليلي ليست هي المباراة الرئيسية الخاصة به لكنها من أهم المباريات التي تقام اليوم في الكالتشيو.
وحقق ميلان فوزا مميزا على يوفنتوس في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وهي نتيجة ثقيلة ومهمة للروسونيري، حيث يعيش أبناء المدير الفني ستيفانو بيولي فترة من عدم الثقة بسبب النتائج السلبية بالأونة الأخيرة، وهو اليوم يحث عن الفوز من أجل الاقتراب أكثر من ضمان مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، باحتلاله المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 72 نقطة، وهو يبتعد عن نابولي "الرابع" بفارق نقطتين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام تورينو:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
الدفاع: دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز
الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
خط الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – رافائيل لياو – أليكسيس ساليميكريس
الهجوم: براهيم دياز

تورينو سيبحث بكل قوة أن ينتقل من المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث يحتل المركز الخامس عشر ويمتلك في رصيده 35 نقطة، وهو يبتعد بفارق 4 نقاط عن بينفينتو صاحب المركز الثامن عشر.

تشكيل تورينو المنتظر أمام ميلان:

حراسة المرمى : سيرجي ميلينكوفيتش.
خط الدفاع : أرماندو إتزو – نكولو – جليسون بريمر.
خط الوسط : ويلفريد سينغو – توماس رينكون – رولاندو ماندراجورا – سيموني فيردي – كريسيان انسالدي.
خط الهجوم : أنطونيو سانابريا – أندريا بيلوتي.

موعد مباراة تورينو وميلان في الدوري الإيطالي

وتنطلق مباراة ميلان ضد تورينو مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق