نتيجة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد اليوم 2-5-2021 في الدوري الانجليزي


يحتضن ملعب توتنهام هوتسبر مواجهة سهلة نسبيا للسبيرز أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبر وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وشيفيلد في البريمير ليج

تخوض كتيبة السبيرز مواجهة أمام شيفيلد يونايتد وعينه على النقاط الثلاث، في لقاء يذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم ويعلق عليها حسن العيدروس.

وكان توتنهام خسر لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على يد مانشستر سيتي بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت يوم 25 أبريل الماضي، ورغم أن الجماهير كانت تعول على تحقيق اللقب إلا أن خبرة السيتي ومدربهم بيب جوارديولا كان لها مفعول السحر.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام شيفيلد:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: أورييه، ألدرفايريلد، داير، ريجيلون.
خط الوسط: هاري وينكس، هوبيرج، لو سيلسو.
خط الهجوم: هاري كين، سون هيونج، لوكاس مورا.

موعد توتنهام ضد شيفيلد يونايتد في البريمير ليج

وتتابعون مباراة توتنهام وشيفيلد في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويحتل توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، أما شيفيلد يونايتد فقد ضمن رسميا الهبوط إلى الدرجة الأولى الإنجليزية، مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر.

أرقام ضعيفة للغاية لشيفيلد يونايتد في الموسم الحالي وهو ما قاده للهبوط ، فالفريق قد لعب 33 مباراة لم يفز سوى في 5 مباريات، وتعادل في مناسبتين وخسر في 26 لقاء، ولم يسجل لاعبوهسوى 18 هدفا، وتلقت شباكهم 56 هدفا ويمتلكون في رصيدهم 17 نقطة.
اكتبلنا تعليق