نتيجة مباراة حسنية اغادير والفتح الرباطي اليوم 30-06-2021 في الدوري المغربي



يسعى غزال سوس لمقارعة أبناء الرباط لفض الشراكة بينهما في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين عندما يلتقي الفريقات على ملعب أدرار مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.
ولم يعرف حسنية أكادير طعم الانتصار في بطولة الدوري منذ السادس عشر من مايو الماضي عندما تفوق على يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف، ومنذ ذلك التاريخ تعادل في مواجهتين أمام شباب المحمدية بدون أهداف وأمام المغرب الفاسي بهدف لمثله، وخسر من أوليمبيك أسفي بهدف دون رد، ومن نهضة الزمامرة بنفس النتيجة، كما تعرض للهزيمة من المغرب التطواني بنتيجة 2-1، ومن الوداد الرياضي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير

وتلتقون مع مباراة الفتح الرباطي وحسنية أكادير في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط، وتذاع عبر قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج.

ويحتل نادي حسنية أكادير المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على صاحب نفس الرصيد نادي الفتح الرباطي، على أمل فض الشراكة والتحرك قليلا في جدول الترتيب.

تعليقات