نتيجة مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم 01-07-2021 في الدوري المصري


يلتقي المارد الأحمر أمام الفريق السماوي في عودة جديدة لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الثانية والستين، والتي تأتي على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كان مقررا أن تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري اليوم لكنها تأجلت لوقت لاحق، وستلعب بدلا منها مواجهة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

أعلنت مجموعة قنوات ON نقلها لقمة بيراميدز والأهلي التي تأتيكم في ظروف متباينة بين الفريقين، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها عبر القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية.

بالطبع هناك موقف متباين بين الأهلي ونظيره بيراميدز فالأول قادم من انتصار كبير على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.

وفي المقابل فإن بيراميدز قد ودع بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من دور النصف نهائي أمام الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

وتخوض كتيبة الأهلي مباراة قوية أمام بيراميدز مساء اليوم وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.

لقاء الدور الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وخلت المتعة من تلك المواجهة على غير المتوقع، لكن التحفظ كان هو شعار الفريقين في تلك المواجهة التي خلت من الفرص المؤكدة باستثناء عدة كرات كان أبرزها اعتراض المارد الأحمر على الحكم جهاد جريشة بعد عرقلة محمد شريف ومطالبتهم بركلة جزاء.

ولعب الأهلي 19 مباراة هذا الموسم فقط بأقل 8 مباريات كاملة عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة، لكن في حال تمكن رجال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تسجيل الانتصارات في المواجهات المؤجلة فإنه سيصعد للصدارة، لكن عليه أن يمر من عقبة عدد من الأندية وبالتالي زيادة الجهد البدني لأنه سيلعب مباريات كثيرة في وقت قليل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:

حارس: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج.

الهجوم: محممد مجدي "أفشة" – طاهر محمد طاهر.

وتراجع نادي بيراميدز كثيرا في جدول ترتيب الدوري الممتاز حتى وصل إلى المركز الحادي عشر وتوقف رصيده عند النقطة الرابعة والثلاثين، فقد نجح في 22 مباراة لعبها أن يفوز في 8 مواجهات و10 تعادلات وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات، وأمامه فرصة لتغيير الصورة والانتقال إلى مركز أفضل حيث ينافس الفريق على المركز الثالث أو الرابع في الموسم الجاري، وذلك سيكون الشعار الحتمي للفريق تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس الذي حل خليفة للأرجنتيني أروابارينا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي

خط الهجوم: إبراهيم عادل


اكتبلنا تعليق