نتيجة مباراة الارجنتين وبارجواي اليوم 22-06-2021 في كوبا امريكا


يواجه منتخب التانجو ثالث منافسيه في بطولة كوبا أمريكا نتيجة مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، على إستاد ماني جارينشا الوطني ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الكوبا التي تحتضنها البرازيل.
لا يقدم منتخب الأرجنتين المستويات الجبارة في بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، لكنه يقدم المطلوب حتى الآن وربما يتجه نحو التتويج بلقب كوبا أمريكا خاصة أن المباراة الكبيرة أمام أوروجواي تم إنجازها بنجاح ويبدو من الوهلة الأولى أن دفاع التانجو في أفضل حالاته وهو أمر نجح فيه المدرب ليونيل سكالوني حتى الآن.

منتخب الأرجنتين هو ثاني المنتخبات التي توجت بلقب كوبا أمريكا برصيد 14 مرة متأخرا عن الأوروجواي 15 لقبا، لكن الأمر الذي يشعل الأجواء أن التانجو توج بآخر بطولة في 1993، أي أنه غائب عن منصات التتويج لمدة تقترب من 3 عقود وهي مدة زمنية طويلة، مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للأرجنتين أمام باراجواي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
الدفاع: لوسيرو مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – ماركوس أكونيا
الوسط: رودريجو دي بول – جايدو روديجيز – جيوفاني لو سيلسو
الهجوم: ليونيل ميسي – لاوتارو مارتينيز – نيكولاس جونزاليس

موعد مباراة الأرجنتين وباراجواي في كوبا أمريكا

ويلاقي منتخب الأرجنتين مع نظيره باراجواي في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت قطر، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

أفضل فترة لمنتخب الأرجنتين بالنسبة لحصد ألقاب كوبا أمريكا في الفترة من 1921 وحتى 1959 حيث فاز في تلك الفترة بـ 12 لقبا، وبعدها بثلاثين عاما توجوا باللقب الثالث عشر وفي النسخة التالية ضاعفوا ألقابهم إلى 14، أما منتخب باراجواي فهو واحد من المنتخبات التي حققت لقب الكوبا في مناسبتين، الأولى في 1953 وفي عام 1979، مشاهدة مباراة باراجواي والأرجنتين بث مباشر اليوم.

سيواجه منتخب الأرجنتين خصما عنيدا قادر على إزعاج خصومه، وهذا ظهر واضحا في لقاء الجولة الافتتاحية له حيث لعب أمام بوليفيا ورغم تقدم الأخير بهدف إريون سافيدرا من ركلة جزاء في الدقيقة 10، إلا أن باراجواي استفاقت في الشوط الثاني وفي 3 دقائق فقط أحرزت ثنائية عن طريق أليجاندرو روميرو وأنخيل روميو، قبل أن يسجل الأخير الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده.

تشكيل باراجواي المتوقع:

حراسة المرمى: أنتوني سيلفا
خط الدفاع: سانتياجو أرزامينديا – عمر ألديريتي – جونيور الونسو – جوستافو جوميز – روبرت روخاس
خط الوسط: أنخيل كاردوزو – جاستون خيمينيز – ماتياس فيلاسانتي
خط الهجوم: أنخيل روميرو – ميجيل ألميرون

القنوات الناقلة لمباراة باراجواي والأرجنتين

سيكون التونسي رؤوف خليف معلقا على أحداث مباراة الأرجنتين وباراجواي التي تأتيكم صباح اليوم، وهي مواجهة خارج التوقعات تماما لأن المنافسة على أشدها وأظهر المنتخبان هذا الوجه في أولى الجولات، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس.
المنتخبان كان قد التقيا في الثالث عشر من نوفمبر الماضي في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تعليقات