نتيجة مباراة بوليفيا وفنزويلا اليوم 03-06-2021 في تصفيات كأس العالم


ينتظر الملايين من عشاق كرة أمريكا الجنوبية تلك البداية القوية لتصفيات المونديال، مشاهدة مباراة بوليفيا وفنزويلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سيحتضنها استاد هيرناندو سيليس.

الأمل يداعب منتخب فنزويلا من أجل إنعاش حظوظه في حجز مركز من المراكز الأولى والتي تؤهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يحتل المركز الثامن بالترتيب العام برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد وخسارة 3 مباريات.

موعد مباراة بوليفيا وفنزويلا في تصفيات المونديال

ويلتقي منتخب بوليفيا ضد نظيره الفنزولي على ملعب استاد هيرناندو سيليس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.
ولعب منتخب بوليفيا في التصفيات 4 مباريات حتى الآن بدأها بالخسارة الثقيلة من البرازيل بخمسة أهداف مقابل لا شئ، ثم الهزيمة من الأرجنتين بهدفين لهدف، ومن الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع باراجواي في الجولة الرابعة بهدفين في كل شبكة، وقد تأجلت مباراتيه الخامسة والسادسة بسبب انتشار فيروس كورونا.

أما منتخب فنزويلا فلم تشهد أي مباراة بالتعادل ولعب 4 لقاءات، فاز في واحدة فقط على حساب تشيلي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وقبلها خسر في المباريات الثلاث والتي جاءت أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة ومن باراجواي والبرازيل بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة بوليفيا وفنزويلا اليوم

وتذاع مباراة بوليفيا وفنزويلا مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم والتي تبدأ بها مباريات المرحلة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وسيكون أحمد فؤاد حاضرا للتعليق على أحداثها.

اكتبلنا تعليق