نتيجة مباراة الرجاء ويوسفية برشيد اليوم 30-06-2021 في الدوري المغربي


تتأهب جماهير الخضر لمتابعة واحدة من المباريات القوية في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، في المواجهة التي يحتضنها الملعب البلدي لبرشيد، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي نادي الرجاء البيضاوي في وصافة بطولة الدوي المغربي برصيد 48 نقطة وهو على بعد 3 نقاط فقط من الوداد الرياضي واليوم يأمل في أن يخرج من ميدان برشيد بفوز ثمين خاصة أن غريمه التقليدي سيخوض واحدة من اللقاءات الصعبة أمام المغرب التطواني وقد يتعثر خاصة بعد رحلة مرهقة إلى جنوب إفريقيا لم يفلح فيها وداد الأمة أمام كايزر تشيفز بدوري الأبطال.

وخاض أيضا نادي الرجاء البيضاوي مباراة ماراثونية قوية قبل عدة أيام أمام بيراميدز اف سي في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية والتي ابتسمت للخضر بالفوز والتأهل للنهائي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ويوسفية برشيد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة يوسفية برشيد والرجاء البيضاوي المغربي في تمام الساعة 22:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:30 مساء بتوقيت المغرب، وتذاع عبر قناة الرياضية المغربية.
اكتبلنا تعليق