نتيجة مباراة تشيلي وبارجواي اليوم 25-06-2021 في كوبا امريكا


تأتي قمة كروية كبيرة بين الحمر ونظيره الباراجوياني في ليلة لاتينية مثيرة لن تكون سهلة على الطرفين في المحطة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد ماني جرينشا الوطني.

ويأتي منتخب تشيلي في المرتبة الثانية بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط خلف المنتخب الأرجنتيني الذي ضمن التأهل رسميا إلى دور الثمانية، ويكفي الفريق الأحمر فقط نقطة واحدة من أجل التأهل إلى هذا الدور، خاصة أن صاحب المركز الأخير منتخب بوليفيا لا يمتلك أي نقاط.

وكان منتخب تشيلي بدأ مبارياته في بطولة كوبا أمريكا بتعادل ثمين أمام نظيره الأرجنتيني بهدف في كل شبكة، فقد تقدم ليونيل ميسي بهدف رائع في الدقيقة 33 قبل أن يعادل إدواردو فارجاس النتيجة في الدقيقة 57 من عمر المواجهة بعد أن تصدى مارتينيز لركلة جزاء نفذها أرتورو فيدال ليجدها فارجاس ويضعها في المرمى.

وشهد اللقاء الثاني تسجيل بنجامين هدف أول في الدقيقة العاشرة أمام بوليفيا ليخرج منتصرا بتلك النتيجة وهو الأمر المهم بالنسبة للمدرب مارتن لاسارتي، قبل أن يتعادل أمام أوروجواي في الجولة الثالثة بهدف لمثله وكان قريبا من إحراز الفوز لكن هدف لويس سواريز أعاد السيلستي للمباراة من جديد.

التشكيل المتوقع لتشيلي أمام باراجواي:

حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: مينا - ماريبان - إسلا - سييرالتا
خط الوسط: فيدال - تشارليز أرانجويز - جاري ميديل
خط الهجوم: بيريرتون - بولجار - إدواردو فارجاس

موعد مباراة تشيلي وباراجواي اليوم

وتقام مباراة تشيلي وباراجواي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس بتعليق أحمد البلوشي وذلك في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت السودان، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الجزائر.

أما منتخب باراجواي فهو يلعب بشكل مميز للغاية في الفترة الحالية ويرغب دائما في تحقيق الانتصارات على الرغم من إمكانيات محدودة لدى مهاجميه أمام المرمى في كثير من المباريات، لكنه يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب دور المجموعات بكوبا أمريكا برصيد 3 نقاط والتعادل اليوم أو الفوز سيضعه في الدور ربع النهائي وهو ما يتمناه المدير الفني إدواردو بريزو.

البداية كانت مثالية بالفوز على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فرغم التأخر بهدف في الشوط الأول، إلا أن 18 دقيقة فقط في الشوط الثاني منحتهم العودة المميزة والثقة والرغبة في تحقيق المزيد وأنهوا المباراة بنتيجة 3-1، وفي المواجهة الثانية كانت الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد جاء مع حلول الدقيقة 10.

تشكيل باراجواي المتوقع أمام تشيلي:

في حراسة المرمى: سيلفا
في خط الدفاع: سبينولا - جوميز - ألونسو - أرزامينديا
في خط الوسط الدفاعي: فيلاسانتي - بيريس
في خط الوسط الهجوم: أليخاندرو روميرو - ألميرون - آنخيل روميرو
في خط الهجوم: أفالوس

وسيلعب منتخب باراجواي الليلة أمام نظيره التشيلي على ملعب ماني جارينشا الوطني وبعدها سيكون أمام اختبار صعب للغاية أمام نظيره الأوروجوياني يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 يونيو الجاري ويسعى أبناء المدرب إدواردو بريزو في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم يضمنون بها التأهل المباشر إلى دور الثمانية قبل مواجهة السيليتستي في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.
اكتبلنا تعليق