نتيجة مباراة كرواتيا واسبانيا اليوم 28-06-2021 في اليورو


يواجه منتخب اللاروخا نظيره الكرواتي في مواجهة قوية بدور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا، والتي تبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب باركن ستاديون وهي المباراة رقم 42 في اليورو بالنسخة الحالية والخامسة بدور ثمن النهائي.

ويلاقي منتخب إسبانيا الذي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة مع نظيره الكرواتي وصيف المجموعة الرابعة، وهو اختبار كبير للإسبان في البطولة بعد عدة مباريات شهدت ارتفاع النسق.

المنتخب الإسباني صدم جماهيره بعد أول جولتين في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا، حيث تعادل سلبيا أمام نظيره السويدي في أول اختبار ورغم الاستحواذ الكبير من جانب أبناء المدرب لويس إنريكي، إلا أن الفريق افتقد لأهم ما في كرة القدم وهو اللمسة التي تسجل في النهاية، فقد أضاع اللاروخا العديد من الفرص المحققة أمام المرمى وشهدت الجولة الثانية تعادلا جديدا وهذه المرة أمام نظيره البولندي بهدف لكل منهما.

وقد سجل المنتخب الإسباني أولا عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 25، قبل أن يتلقى هدفا في الدقيقة 54 بواسطة رأسية مميزة من الهداف الكبير روبرت ليفاندوفسكي، وبعدها بأربع دقائق أتيحت الفرصة للاروخا من جديد من أجل تسجيل الهدف الثاني عندما أتيحت له فرصة التسجيل من ركلة جزاء فشل جيرارد مورينو في ترجمتها لهدف.

وفي المرحلة الثالثة والأخيرة كشر منتخب إسبانيا عن أنيابه وسجل خماسية رائعة في شباك سلوفاكيا بدأها مارتين دوبرافكا عن طريق الخطأ في شباكه، قبل أن يحرز إيمريك لابورتا الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني جاءت ثلاثية مميزة عن طريق بابلو سارابيا وفيران توريس وهدف عكسي بواسطة جوراي كوشكا.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع أمام كرواتيا:

حراسة المرمى: يوناي سيمون
خط الدفاع: جوردي ألبا – إيميريك لابورت– باو توريس – ماركوس لورينتي
خط الوسط: بيدري ــ رودري ــ كوكي
خط الهجوم: جيرارد مورينو ــ داني أولمو ــ ألفارو موراتا

موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الكرواتي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وإسبانيا

وسوف تكون المتعة حاضرة في ملعب باركن ستاديوم الذي يستقبل قمة كرواتيا ونظيره الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق يوسف سيف.

وتلقى منتخب كرواتيا صدمة كبيرة قبل موقعة دور الستة عشر من بطولة اليورو، بعد تأكد إصابة النجم إيفان بيرسيتش بفيروس كورونا، وبالتالي غيابه عن هذا الدور ، والمباراة المقبلة في حال تأهل الكروات، فقد عبر المدير الفني زلاتكو داليتش أن غياب نجم إنتر ميلان سيشكل أزمة كبيرة على مستوى الفاعلية في الخط الأمامي.

وجاءت قائمة كرواتيا لبطولة اليورو على النحو التالي:

حراس المرمى: لوفر كالينيتش، دومينيك ليفاكوفيتش، سيمون سلوجا
المدافعون: دوماجوي فيدا، ديان لوفرين، شيمي فرساليكو، بورنا باريسيتش، دوجي كاليتا كار، جوزيب يورانوفيتش، دوماجوج براداريك، مايل سكوريتش، جوسكو جفارديول
لاعبو الوسط: لوكا مودريتش، ماتيو ماتيو كوفاتشيتش، مارسيلو بروزوفيتش، ميلان باديلي، ماريو باساليتش، نيكولا فلاسيتش، لوكا إيفانوسيك.
المهاجمون: إيفان بيريشيتش، أندريه كراماريتش، أنتي ريبيتش، جوزيب بريكالو، برونو بيتكوفيتش، ميسلاف أورسيتش، أنتي بوديمير.
اكتبلنا تعليق