نتيجة مباراة التشيك واسكتلندا اليوم 14-06-2021 في يورو 2020


سيكون العرض مستمر في يورو 2020 حيث مواجهة جديدة مميزة مشاهدة مباراة إسكتلندا والتشيك بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب هاميدن بارك بمدينة جلاسكو، في الجولة الافتتاحية من بطولة أمم أوروبا.

وينتظر منتخب أسكتلندا ونظيره جمهورية التشيك تحديا مع نوع خاص خاصة أن مجموعتهما قوية والفريقان المنافسان يتمتعان بأفضلية تاريخية، حيث لعب منتخب كرواتيا أمام نظيره الإنجليزي أمس الأحد وانتهت المواجهة بتفوق الأسود الثلاث بهدف دون رد من توقيع نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج.

موعد مباراة التشيك ضد اسكتلندا

وتلتقون مع مباراة التشيك ضد اسكتلندا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس.

وتمضي كتيبة المنتخب التشيكي في طريقها على أمل تحقيق الإنجاز الذي طال انتظاره أمام منتخب قوي منظم لا يعرف الاستهانة لكنه ليس منافسا شرسا ربما يكون الفوز عليه ممكنا، فأصحاب الأرض يتمتعون بأفضلية حضور الجماهير والملعب الذي سبق وأن لعبوا عليه مرارا وتكرارا، وسيخوضون مباراتهم الثاني أمام إنجلترا على ملعب ويمبلي وهي أفضلية أخرى خاصة أن المسافة ليست طويلة أو مرهقة وبعدها سيلعبون أمام كرواتيا في ملعب هاميدن بارك.

قائمة أسكتلندا في اليورو:

حراس المرمى: كريج جوردون، ديفيد مارشال، جون ماكلولين
المدافعون: ناثان باترسون، ستيفن أودونيل، آندرو روبرتسون، كيران تيرني، جريج تايلور، ليام كوبر، جرانت هانلي، ديكلان جالاجر، سكوت ماكينا، جاك هندري
لاعبو الوسط: بيلي جيلمور، كالوم ماكجريجور، سكوت مكتوميناي ، ستيوارت أرمسترونج، جون ماكجين، جون فليك، ديفيد تورنبول
المهاجمون: تشي آدامز ، جيمس فورست ، رايان كريستي ، رايان فريزر ، ليندون دايكس ، كيفين نيسبت.

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وجمهورية التشيك

وتذاع مباراة اسكتلندا والتشيك في المرحلة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها التي بدأت يوم الجمعة الماضي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس، ويعلق عليها سوار الذهب.
أما منتخب التشيك فسيخوض أولى مبارياته الليلة أمام أسكتلندا على ملعب الأخير ثم يلتقي أمام نظيره الكرواتي وستكون المواجهة الأصعب في ختام منافسات دور المجموعات المنتخب الإنجليزي في الثاني والعشرين من يونيو الجاري.

قائمة جمهورية التشكيك المشاركة في اليورو:

حراسة المرمى: توماس فاتشليك - يري بافلينكا - أليس ماندوس.
الدفاع: فلاديمير كوفال - بافيل كاديرابيك - أوندري كيلوستكا - توماس كالاس - دافيد زيما - يان بوريل - أليس ماتيو - جاكوب برابيتش.
وسط الملعب: لوكاس ماسوبوست - فلاديمير داريدا - توماس سوتشيك - أنتوان باراك - أليكس كرال - توماس هوليز - بيتر سيفيك - جاكوك جانكتو - آدم هلوزك - جاكون بيزيك - مايكل ساديليك.
الهجوم: بيتر شيك - مايكل كرمينيك - ماتيو فيدرا - توماس بيكهارت

الأمر المميز هو منتخب اسكتلندا والذي سيلعب مباراته الأولى بعد فترة تحضير أكثر من رائعة اصطدم خلالها بالمنتخب الهولندي ونجح في اقتناص التعادل بهدفين لمثلهما، وقد سجل ثنائية الفريق كل من جاك هيندري وكيفين تيسيتي، وفي اللقاء الثاني تغلب على لوكسمبرج في ملعب خوسي بارثيل بهدف دون رد من توقيع تشي آدمز، وقبلها لعب في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، وكانت النتائج الجيدة متواجدة، فقد تعادل أمام النمسا بهدفين لمثلهما، وأمام الكيان الصهيوني بهدف في كل شبكة، والفوز العريض على جزر الفاروه برباعية نظيفة.
اكتبلنا تعليق