نتيجة مباراة لبنان وجيبوتي اليوم 23-06-2021 في كاس العرب


سيكون الملايين من متابعي الكرة العربية مواجهة قوية تجمع المنتخب اللبناني بنظيره الجيبوتي مشاهدة مباراة لبنان وجيبوتي بث مباشر اليوم في الجولة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب، والتي يحتضنها ملعب خليفة الدوليب بالعاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون المتأهل من مباراة الليلة بين المنتخب اللبناني ونظيره الجيبوتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب، والتي تضم كل من المنتخب الجزائري ونظيره المصري بالإضافة إلى منتخب السودان.

القنوات الناقلة لمباراة جيبوتي ولبنان اليوم

سيظهر باسم الزير ليكون معلقا لمباراة لبنان ضد جيبوتي في المباراة الحاسمة التي تؤهل لدور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تنطلق في نهاية نوفمبر المقبل، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي وقناة بي إن سبورتس كونيكت وقناة الكأس.

صحيح أن منتخب لبنان يمر بفترة صعبة على مستوى النتائج لكنه يظل هو الأوفر حظا بخطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات ، فهو الأجهز بدنيا وفنيا خاصة أن منافسيه الجيبوتي لم يلعب كثيرا في الفترة الماضية، فقد لعب المنتخب اللبناني 3 مباريات في يونيو الجاري الأول أمام سري لانكا وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي نفس النتيجة التي خسر بها مواجهة تركمنستان، وفي الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا، خسر من كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة لبنان وجيبوتي اليوم

وتبدأ مباراة لبنان وجيبوتي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

منتخب جيبوتي كان قد ودع تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد أن انتهت مباراتي الدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات أمام جامبيا بالتعادل 2-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ولجأ المنتخبان لركلات الجزاء التي لم تبتسم لمنافس لبنان اليوم.
اكتبلنا تعليق