نتيجة مباراة المانيا والدنمارك اليوم 2-06-2021 في مباراة ودية


صراع مشتعل يجمع المانشافت بنظيرهم الدانماركي في مواجهة قوية مشاهدة مباراة ألمانيا والدانمارك بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مواجهة تحضيرية لبطولة كأس الأمم الأوروبية والتي يأمل المنتخبان في تحقيق نتائج إيجابية بها.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدانمارك

وتشاهدون مباراة ألمانيا ضد الدانمارك اليوم في لقاء خارج التوقعات سيكون الغرض منه هو الفوز حيث سيكون ذلك معنويا مميزا، لكنه سيكون تحضيرا جيدا مع المنافسة الكبيرة من جانب الفريقين وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.

وحدد منتخب ألمانيا أهدافه تحت قيادة يواكيم لوف في الفترة التي تسبق بطولة اليورو، حيث سيلعب اليوم أمام نظيره الدانماركي، ثم يخوض مواجهة أسهل نسبيا أمام لاتفيا يوم الإثنين المقبل، وبعدها سيكون أمامه صراع قوي في اليورو، في مجموعة يطلق عليها مجموعة الموت وهو وصف ربما يكون أقل كثيرا من حجم الإثارة التي سيخرج بها هذا الصراع.

ووقع منتخب ألمانيا بطل العالم في 2014، ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، تضم حامل اللقب منتخب البرتغال، وتضم بطل العالم في النسخة الأخيرة منتخب فرنسا بالإضافة إلى المنتخب العنيد المجر.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدانمارك اليوم

وتنطلق مباراة منتخب ألمانيا ضد نظيره الدانماركي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

ويصطدم منتخب ألمانيا في أولى مبارياته باليورو أمام نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو، وفي الجولة الثانية سيخوض منافسة شرسة أمام البرتغال، ويختتم مبارياته بلقاء المجر، ورغم أن المجموعة صعبة للغاية لكن البعض يرشح المنتخب الألماني للظفر باليورو وإن كان الأمر لا يبدو مؤكدا في ظل تراجع مستوى الماكينات الألمانية في السنوات الأخيرة.
اكتبلنا تعليق