نتيجة مباراة البرتغال والمجر اليوم 15-06-2021 في يورو 2020


ينتقل زملاء الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب بوشكاش أرينا، مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الافتتاحية لمباريات كأس أمم أوروبا .

مجموعة قوية هي الأصعب والأقوى في اليورو بالنسخة الحالية، حيث يأمل أبطال المسابقة في 2016 في تحقيق الفوز اليوم على نظيره المجري المنافس الأسهل في المجموعة وإن كان الواقع يقول غير ذلك خاصة أن المنتخب المجري يمتلك المقومات لينافس على بطاقة من بطاقتي المجموعة السادسة من أمم أوروبا.

المجموعة السادسة تضم المنتخب البرتغال وهو مرشح فوق العادة لعبور المجموعة لكنها إن فعل ذلك سيكون على أحد الكبيرين المتواجدين في المجموعة وهما المنتخب الألماني ونظيره الفرنسي، لذا فإن سانتوس المدير الفني لبرازيل أوروبا سيدخل بقوته الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث في افتتاحية مبارياته.

ويظل منتخب البرتغال واحدا من الأسماء التي تعطي الكثير من المتعة لكرة القدم العالمية فهناك أسماء لامعة تطمح في كتابة المزيد من التاريخ بعد أن كتبوه بالفعل في النسخة الماضية محققين لقب المسابقة على حساب أبطال العالم حاليا منتخب فرنسا بهدف دون رد تم تسجيله في الوقت الإضافي الثاني وتحديدا قبل النهاية ب 12 دقيقة عن طريق ريناتو سانشيز الذي أطلق قذيفة مدوية سكنت شباك الحارس المميز هوجو لوريس.

وضمت قائمة المنتخب البرتغالي المشاركة في اليورو الأسماء التالية:

حراس المرمى: أنتوني لوبيز وروي باتريسيو وروي سيلفا
المدافعون: جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو، خوسيه فونتي، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز، رافائيل جويريرو
لاعبو الوسط: دانيلو بيريرا، جواو بالينها، روبن نيفيس، برونو فرنانديز، جواو موتينيو، ريناتو سانشيز، سيرجيو أوليفيرا، ويليام كارفالو
المهاجمون: بيدرو جونكالفيس، أندريه سيلفا، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ديوجو جوتا، جونكالو جيديس، جواو فيليكس، رافا سيلفا.

وفي نظرة إلى ما قدمه البرتغاليون في 2021 من مباريات ومنافسات فإننا نجد أنه لعب 3 مباريات بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة العالم وتمكن من تسجيل الانتصار على أذربيجان بصعوبة بهدف ثم التعادل أمام صربيا بهدفين لمثلهما، قبل أن يخطف انتصارا كبيرا من نظيره لوكسمبرج بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تعادل سلبيا أمام المنتخب الإسباني بدون أهداف، وفي المباراة الودية الأخيرة تغلب على الكيان الصهيوني برباعية نظيفة.

موعد مباراة المجر والبرتغال اليوم

وتتابعون مباراة البرتغال والمجر على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان.
أما المنتخب المجري فيبحث عن انتصار ثمين في بداية المشوار حيث أن فوز وحيد قد يؤهله للدور القادم حيث سيتأهل الأول والثاني وأفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث، وقد تكون الورقة الثالثة من نصيب أحفاد بوشكاش.

ونستعرض قائمة المجر التي تخوض اليورو على النحو التالي:

حراس المرمى: بيتر جولاسي، آدم بوجدان، دينيس ديبوس، بالاش توث
المدافعون: جيرجو لوفرينكسكس، آدم لانج، أتيلا فيولا، ويلي أوربان، أتيلا سزالاي، زيلفشتار هانجيا، إندري بوتكا، أكوس كيسكيس، بينديجوز بولا، تشابا سباندلر
لاعبو الوسط: آدم ناجي، لازلو كلاينهايسلر، فيليب هوليندر، ديفيد سيجر، دومينيك زوبوسزلاي، لويك نيجو، دانييل جازداج، أندراس شيفر، تاماس سيري.
المهاجمون: آدم سزالاي، نيمانيا نيكوليتش، رولان سالي، رولاند فارجا، كيفين فارجا، يانوس هان، زابولكس شون.
اكتبلنا تعليق