نتيجة مباراة البحرين والكويت اليوم 25-06-2021 في كاس العرب


صدام قوي يجمع الحمر بالموج الأزرق في بطولة كأس العرب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد خليفة الدولي في المباراة الفاصلة التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة والمؤهلة لدور المجموعات بالبطولة العربية.

المتابعون في كل مكان سيستمتعون بتلك المواجهة بشكل كبير خاصة أنها بين منتخبين يتميزان بجاهزية عالية خاصة مع خوضها 3 مباريات رسمية هذا الشهر وهو ما يعني أن الجميع في أهبة الاستعداد لخوض لقاء قوي على عكس المباريات الأخرى التي سبقت تلك المواجهة في نفس البطولة.

موعد مباراة البحرين والكويت اليوم

وتلتقون مع مباراة البحرين والكويت على الهواء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط.

وكان منتخب الكويت تأهل إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم آسيا المقبلة وهو نفس الحال بالنسبة لمنتخب البحرين، لكن الأول أنهى دور المجموعات بالتصفيات في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، أما الحمر فامتلكوا 15 نقطة لكنهم أنهوا هذه المرحلة في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة.

المنتخب البرحيني في المباريات الثلاث التي خاضها في يونيو الجاري تفوق على كمبوديا بثمانية أهداف دون رد وفي تلك المواجهة شهدت تفوق كل من كميل حسان الأسود وإسماعيل عبد اللطيف وعلي جعفر حيث سجل كل منهم ثنائية، وتكفل كل من محمد الرميحي وجاسم الشيخ بإحراز الثنائية.

وخسر منتخب البحرين أمام نظيره الإيراني بثلاثية نظيفة، قبل أن يكتسح هونج كونج برباعية نظيفة، حيث نصب سيد ضياء سيد سعيد نفسه نجما لأحداث المواجهة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" وإسماعيل هدف من ركلة جزاء.

التشكيل المحتمل للبحرين أمام الكويت:

سيد جعفر- سيد عيسى - وليد الحيام - أحمد نبيل - حمد شمسان - علي حرم - جاسم الشيخ - كميل الأسود - مهدي حميدان - محمد مرهون - محمد الرميحي.
اكتبلنا تعليق