نتيجة مباراة البنك الاهلي وانبي اليوم 16-06-2021 في الدوري المصري


يتطلع الفريق البترولي لتحقيق انتصار جديد في بطولة الدوري مشاهدة مباراة البنك الأهلي وإنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المحلي على ملعب بتروسبورت.

نادي البنك الأهلي سيحاول بكل تأكيد أن يضيف لنفسه الكثير من الثقة من أجل الابتعاد عن المركز الذي لا يرضي أحد من الجماهير أو الإدارة، حيث يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة وهو يحتاج 5 نقاط من أجل الوصول إلى صاحب المركز الخامس عشر نادي أسوان.

في الجولات الخمس الأخيرة لفريق البنك الأهلي تمكن من تحقيق الفوز في مناسبة وحيدة فقط وجاءت على الإنتاج الحربي متذيل جدول ترتيب المسابقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في مناسبتين أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد، وأمام المقاولون العرب بهدف نظيف، وتعادل في مثلهما أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وأمام سموحة في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما.

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي أمام إنبي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.
خط الدفاع: اسامة إبراهيم – محمد بسيوني – عاصم صلاح – محمد مجدي.
خط الوسط: معروف يوسف – فادي فريد – حسام الصانع - كريم بامبو.
خط الهجوم : أحمد ياسين - محمد مثاني.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد إنبي

ويصطدم منتخب البنك الأهلي ضد إنبي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

أما إنبي فيسعى لتحقيق الفوز التاسع له هذا الموسم، والفوارق تصب في صالح الفريق البترولي في مباراة اليوم، خاصة أن البنك الأهلي يأتي إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.
اكتبلنا تعليق