نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي اليوم 20-06-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


يرفع بيراميدز شعار "الثأر" في مواجهته المرتقبة أمام الخضر نتيجة مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي اليوم في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.
الجميع رأى كيف تلاعب نادي الرجاء البيضاوي بنظيره بيراميدز في مباراتي دور المجموعات، بالكونفيدرالية الإفريقية حيث فاز عليه في المغرب بهدفين نظيفين وحينها كانت المفاجأة الكبيرة بعد الخطأ الفادح للحارس شريف إكرامي، وفي ملعب الدفاع الجوي كرر فوزه على نظيره السماوي بثلاثية نظيفة، مشاهدة مباراة الرجاء المغربي وبيراميدز بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء البيضاوي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: عبد الله بكري - علي جبر - محمد حمدي - عمر جابر.
خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - محمود حمادة.
خط الهجوم: رمضان صبحي - محمد فاروق – إبراهيم حسن.

توقيت مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي اليوم

وتحل كتيبة الخضر ضيفة على نظيرتها في بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، لساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط.

وكان الرجاء البيضاوي المغربي تمكن من عبور أورلاندو بايريتش في دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تعادل معه في جنوب إفريقيا بهدف لمثله، وفاز عليه في المغرب برباعية نظيفة، أما بيراميدز فقد تمكن من عبور إنيمبا النيجيري في دور الثمانية بعد الفوز عليه ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل معه إيجابيا بهدف في كل شبكة.

ويمكنكم متابعة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ضد بيراميدز المصري على ملعب الدفاع الجوي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق نوفل الباشي.

التشكيل المتوقع للرجاء البيضاوي:

حراسة المرمى : انس زنيتي
خط الدفاع : عبد الإله مذكور ، سند ورفلي ، مروان هدهودي ، عبد الجليل جبيرة
خط الوسط : عمر العرجون ، محمد إزريدة ، ذكريا الوردي
خط الهجوم : محسن متولي، نوح السعداوي ، سفيان رحيمي
اكتبلنا تعليق