نتيجة مباراة عمان والصومال اليوم 20-06-2021 في كاس العرب


ينتقل كل من المنتخب العماني ونظيره الصومالي إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض اختبار مفصلي نتيجة مباراة عمان والصومال  اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في المواجهة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.
بالطبع سيكون منتخب عمان الأجهز بدنيا للغاية على مستوى اللعب واللياقة فقد لعب الحمر 3 مباريات هذا الشهر في تصفيات قارة أسيا المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وبالتالي إن هناك كفة راجحة في مواجهة ملعب ستاد جاسم بن حمد.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والصومال

وستكون مواجهة الصومال وعمان مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى بي إن سبورتس كونيكت، وسوف يكون حسن العيدروس ويسبقها استوديو تحليلي ، بالإضافة إلى قناة الكأس.

وخاض منتخب عمان خلال يونيو 3 مباريات قوية بدأها في السابع من الشهر أمام قطر وخسر بهدف دون رد، ثم تفوق بصعوبة على أفغانستان بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة كان التفوق بالثلاثة، وأنهى دور المجموعات بالتصفيات في المركز الثاني خلف المنتخب القطري الذي تأهل مباشرة إلى المرحلة النهائية.

موعد مباراة عمان والصومال اليوم

وتلتقون مع مباراة الصومال وعمان اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

المباراة الأخيرة الرسمية لمنتخب الصومال جاءت في العاشر من سبتمبر عام 2019، أمام زيمبابوي في تصفيات كأس العالم المؤهلة لبطولة كأس العالم وخسرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو لم يخض مباريات قوية، مشاهدة مباراة عمان والصومال بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق