نتيجة مباراة تركيا وسويسرا اليوم 20-06-2021 في اليورو


يبدأ منتخب سويسرا في البحث عن طريق نحو الدور القادم نتيجة مباراة سويسرا وتركيا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب باكو الأوليمبي بالعاصمة الأذربيجانية وذلك في المرحلة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.
ويبحث منتخب سويسرا عن الفوز الذي يرفع رصيده إلى النقطة الرابعة وبالتالي إمكانية حجز بطاقة إلى دور الستة عشر خاصة أن الأول والثاني من كل مجموعة يتأهل، بالإضافة إلى 4 منتخبات هي الأفضل في المركز الثالث.

طريق سويسرا أقلق جماهيره

بداية مثالية لسويسرا كأداء ومستوى قدمه الفريق أمام ويلز في أول مباراة خاضها ببطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث تقدم في النتيجة عن طريق بريل إيميولو المتألق في الدقيقة 49 وتسيد اللقاء وكان قريبا من خطف أهدافا أخرى أمام رفقاء جاريث بيل، لكن ويلز خطفت التعادل في الدقيقة 74 عن طريق كيفر مور، وفي الجولة الثانية خسر من منتخب إيطاليا القوي بثلاثية نظيفة، جاءت عن طريق مانويل لوكاتيلي "ثنائية" وشيرو إيموبيلي، واليوم يسعى للوصول للنقطة الرابعة أمام منتخب لم يحقق أي شئ يذكر حتى الآن في البطولة وهو المنتخب التركي.

قائمة سويسرا المستدعاة في بطولة أمم أوروبا:

حراس مرمى: يان سومير، جوناس أوملين، إيفون مفوجو، جريجور كوبال.
الدفاع: فابيان شار، ريكاردو رودريجيز، مانويل أكانجي، نيكو إلفيدي، جوردان لوتومبا، بيسر اوميراجيتش، سيلفان فيدمر، لورين بنيتو، كيفين مبابو، إيراي كومارت.
وسط الملعب: جرايت جاكا، شيردان شاكيري، ستيفين زوبير، دنيس زكاريا، ريمو فريلير، إديميلسون فيرنانديز، جبريل سو.
الهجوم: هاريث سيفيروفيتش، أدمير محمدي، بريل إمبولو، ماريو جفارنوفيتش، روبن فارجاس، كريستيان فاسناخت، دان ندوي، أندي زيكيري.
أما منتخب تركيا فدخل بطولة اليورو بطموحات كبيرة لكنه لم يقم بأي أشياء عظيمة حتى الآن واكتفى فقط بمشاهدة 5 أهداف في مباراتين يدخلون شباكه، فهل يصحح الأوضاع في ثالث مواجهاته وربما تكون الأخيرة له في البطولة إذا تعرض لأي تعثر فلم يبق له سوى تحقيق الانتصار فقط والانتصار بعد نهاية الجولة الثالثة لمعرفة هل سيستفيد من تأهل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات.

تشكيل منتخب تركيا المتوقع أمام سويسرا:

حراسة المرمى:
أورجان تشاكير
خط الدفاع: أوموت ميراش، كاجلار سويونكو، كان ايهان، محمد زكي سيلك.
خط الوسط: أوزان توفان، أوكاي يوكوشلو، هاكن كالهانجولو.
خط الهجوم: سينجيز أوندير، كينان كرامان، بوراك يلماز.

موعد مباراة تركيا ضد سويسرا في لقاء الحسم باليورو

وتنطلق مباراة تركيا ضد سويسرا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

في اللقاء الأول خسر منتخب تركيا أمام نظيره الإيطالي في افتتاحية بطولة كأس الأمم الأوروبية، بثلاثة أهداف نظيف بدأها ميريح ديميرال في مرماه وشيرو إيموبيلي ولوينزو إنسيني، وتعرض لهزيمة في الجولة الثانية أمام ويلز حيث أحرز ثنائية الأخير كل من أرون رامزي وكوترو روبيرتس.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وسويسرا اليوم

وتذاع مباراة سويسرا ضد تركيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس، ويعلق عليها خالد الحدي.
اكتبلنا تعليق