نتيجة مباراة فنزويلا والاكوادور اليوم 20-06-2021 في كوبا امريكا


يحل منتخب الإكوادور في ليلة مثيرة بكوبا أمريكا نتيجة مباراة فنزويلا والإكوادور اليوم في افتتاحية مباريات المرحلة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، والتي تقام اليوم على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.
صحيح أن هذه الجولة هي الثالثة لكن منتخب الإكوادور لم يخض سوى مباراة وحيدة في الجولة الافتتاحية أمام نظيره الكولومبي، وحصل على راحة من مباريات المرحلة الثانية كون مجموعته تضم 5 منتخبات، أما منتخب فنزويلا فقد لعب مباراتين خسر في واحدة وتعادل في الأخرى ويرغب في الخروج بانتصار ربما يكون مؤثرا في التأهل إلى دور الثمانية من كوبا أمريكا.

وتعرض منتخب فنزويلا هزيمة أولى مع انطلاق الكوبا، أمام صاحب الأرض والضيافة منتخب البرازيل، وسجل ماركينيوس الهدف الأول في الدقيقة 23، وأضاف نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وفي الدقيقة التاسعة والثمانين اختتم جابرييل باربوسا الثلاثية، وفي المواجهة الثانية تعادل أمام كولومبيا بدون أهداف في المواجهعة التي التي أقيمت على ملعب نيلتون سانتوس الأوليمبي.

التشكيل المتوقع لمنتخب فنزويلا أمام الإكوادور:

حراسة المرمى : ويلكر فارينييز.
خط الدفاع : روبيرتو روزاليس - ويلكر أنخيل - جون تشانسييور - رولف فيلتشر.
خط الوسط : كريستيان كاسيريس - توماس رينكون - يانخيل هيريرا.
خط الهجوم : رومولو أوتيرو - سالومون راندون - داروين ماتشيس.

توقيت مباراة فنزويلا والإكوادور اليوم

وتتابعون قمة الإكوادور أمام فنزويلا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الروسية موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان.
أما منتخب الإكوادور فقد خسر مباراته الأولى بهدف دون رد سجله إيدوين كاردونا في الدقيقة 42 من عمر المواجهة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة بفوز أول سيسهل الأمر بالنسبة له في التأهل إلى دور الثمانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب الإكوادور أمام فنزويلا:

في حراسة المرمى : اليكسندر دوينغيز
وفي خط الدفاع : إنجيلو برسيادو ، روبرت أربوليدا ، كزافيه ارياغا ، ريفيس استوبينان.
وفي خط الوسط : خوسيه كارابالي ، جيجسون مينديز ، الآن فرانسو
وفي خط الهجوم : أنخيل مينا ، چوردي كاسيدو ، إريتون بيرسيادو

القنوات الناقلة لمباراة فنزويلا والإكوادور اليوم

وخصصت مجموعة قنوات Bein Sports قناتين فقط من أجل نقل جميع مباريات بطولة كوبا أمريكا التي كان مقررا أن تقام على ملاعب الأرجنتين وكولومبيا لكنه تم استبعادهما من احتضان المسابقة ليتم نقلها إلى البرازيل، ويمكنكم متابعة مواجهة الليلة بتعليق عامر الخوذيري عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس .

كان من المقرر أن تلتقي كتيبة فنزويلا أمام الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم 36 مارس الماضي، لكنها تأجلت بسبب عدم إمكانية المنتخبات من التنقل بسبب إجراءات احترازية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشاهدة مباراة فنزويلا والإكوادور بث مباشر اليوم.
اكتبلنا تعليق