نتيجة مباراة مصر والدنمارك اليوم 26-07-2021 في نهائيات كرة اليد الاولمبية


تستقبل صالة يويوغي ناسيونال ستاديوم بالعاصمة اليابانية طوكيو مواجهة من العيار الثقيل بين الفراعنة والمنتخب الدانماركي الكبير في الجولة الثانية من دور المجموعات من دورة الألعاب الأوليمبية في كرة اليد، والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والربع صباح اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

المنتخب المصري لكرة اليد بدأ مشواره في البطولة الأوليمبية بطريقة مثالية بعد أن حقق الفوز الكبير على نظيره البرتغالي بنتيجة 37-31، وظهر الفراعنة أقوياء للغاية ومتماسكين على مستوى الخطوط الأمامية والخلفية لكن اليوم سيواجهون منتخبا لا يعرف الرحمة أو التهاون وعانوا أمامه كثيرا في السابق.

ودخل منتخب مصر مباريات دورة الألعاب الأوليمبية بقائمة مكونة من:

كريم هنداوى- محمد عصام الطيار- محمد على- عمر الوكيل «بكار»- يحيى الدرع- على زين- حسن وليد قداح- احمد هشام «دودو»- سيف الدرع- يحيى خالد- احمد الأحمر- محمد هشام سند- إبراهيم المصرى- محمد ممدوح هاشم- وسام سامى نوار- أحمد عادل.
وسيكون التركيز منصبا بكل تأكيد على مواجهة الدانمارك لكن نتيجتها قد تكون معروفة بالنسبة لمن يعرف جيدا كرة اليد خاصة أن المنافس هو أحد المنتخبات العالمية صاحبة الصف الأول، والجميع رأى كيف كانت نتيجة آخر مباراة بينهما في بطولة كأس العالم الأخيرة، لكن على الفراعنة أيضا أن يفكروا في المنافسات القادمة بعد تلك المواجهة إذا ما كانت النتيجة غير مرضية.

موعد مباراة مصر والدانمارك في أوليمبياد طوكيو

وتبدأ قمة مصر والدانمارك في تمام الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والربع صباحا بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت السودان، الساعة السابعة والربع صباحا بتوقيت طرابلس.

بعد لقاء الدانمارك سيتبقى 3 مواجهات للفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية بدور المجموعات، فسيلتقي يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره الياباني ، ثم يتبعها مواجهة قوية أمام السويد يوم الجمعة، ويختتم مبارياته بمواجهة البحرين في الأول من أغسطس المقبل.
اكتبلنا تعليق