نتيجة مباراة اتحاد طنجة والدفاع الجديد اليوم 14-07-2021 الدوري المغربي


يلاقي فريق اتحاد طنجة نظيره الدفاع الحسني الجديدي في واحدة من لقاءات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تأتي على ملعب طنجة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي

وتذاع مباراة اتحاد طنجة ضد الدفاع الحسني الجديدي على قناة المغربية الرياضية المتاحة على القمر الصناعي نايل سات وفي وجود استوديو تحليلي لمباريات اليوم الأربعاء.

وغابت الحلول عن مباراة الدور الأول بين الفريقين في بطولة الدوري المغربي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي تلك المواجهة شهدت الدقيقة 53 طرد محمد أيمن سديل لاعب اتحاد طنجة بعد حصوله على الإنذار الثاني.

موعد مباراة اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي

وتنطلق مباراة اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويعاني الدفاع الحسني الجديدي في جدول المسابقة المغربية حيث يحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد 29 نقطة ويبتعد فقط بفارق 4 نقاط عن سريع وادي زم صاحب المركز الأخير، أما اتحاد طنجة فيأتي في المركز التاسع برصيد 32.
اكتبلنا تعليق