نتيجة مباراة اليابان والمكسيك اليوم 25-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


تستقبل كتيبة الساموراي الياباني مواجهة صعبة أمام نظيره المكسيكي في قمة ستجد كثيرا من متابعيها في المرحلة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية الحالية، والتي تأتي في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن لمتابعينا عبر موقع "يلا شوت كورة" متابعة مباراة اليابان والمكسيك اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب سايتاما 2002.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ضد المكسيك

وتشاهدون مباراة اليابان ضد المكسيك في الجولة الثانية من مجموعات أوليمبياد طوكيو 2020، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجليزية وقناة بي إن سبورتس كونيكت، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم.

المنتخب الياباني أنجز مهمة صعبة أمام جنوب إفريقيا، فشهدت المباراة الأولى تألق كبير من جانب الموهبة التي تتزين في أوروبا وتحديدا رفقة ريال مدريد، تاكيفوسا كوبو، والذي سجل هدفا رائعا قاد به الساموراي للخروج بثلاث نقاط ثمينة للغاية أمام البافانابافانا.

موعد مباراة اليابان والمكسيك اليوم

سيلاقي منتخب اليابان أصعب مواجهة في تلك الفترة أمام المتوج بذهبية 2012 في لندن، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الواحدة ظهرا بتوقيت السودان، الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الجزائر.

واستهلت كتيبة المنتخب المكسيكي مبارياتها في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020" بالفوز الكاسح على نظيره الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف، فقد جاءت المواجهة من طرف واحد من جانب المنتخب المتوج بذهبية الأوليمبياد في لندن 2012.

ويتبقى فقط لمنتخب اليابان مباراة يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره الفرنسية وهي مباراة ربما تحدد الكثير من الأمور فيما يتعلق بالمتأهل إلى دور الثمانية، كما أن منتخب المكسيك سيلتقي نظيره جنوب إفريقيا في نفس التوقيت.
اكتبلنا تعليق