نتيجة مباراة لايبزيج واياكس اليوم 31-07-2021 في مباراة ودية


تتوجه أعين المشاهدين نحو ملعب أحفاد يوهان كرويف حيث مواجهة ودية قوية تجمع أياكس أمستردام الهولندي ونظيره لايبزيج الألماني والمنتظر أن تبدأ في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

أياكس خاض العديد من المباريات الودية قبل لقاء اليوم، وجميعها تظهر قوة الفريق الهولندي بشكل كبير، فقد بدأها فريق مغمور وهو كي في في كويك 20 وتعادل بهدف لمثله، وفي المباراة الثانية تغلب على بادربورن الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المواجهة الثالثة تفوق على نادي أندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل لا شئ، قبل أن يتعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام بايرن ميونخ الألماني، وتتبقى له مباراة ودية أخرى أمام ليدز يونايتد سيخوضها في الرابع من أغسطس القادم على ملعب أياكس أمستردام.

توقيت مباراة أياكس ولايبزيج اليوم

ويخوض فريق لايبزيج الألماني لقاء صعبا أمام نظيره أياكس على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين.

أما لايبزيج الألماني فقد لعب مباراتين وديتين حتى الأن الأولى أمام فريق هولندي أيضا، وهو اي زد ألكمار بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني تعرض للهزيمة من مونبيليه الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس ولايبزيج اليوم

ويمكن لمشاهدينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة أياكس أمستردام الهولندي ولايبزيج الألماني عبر قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.

أول صدام لأياكس أمستردام سيكوم أمام بي إس في أيندهوفن في الثامن من أغسطس المقبل، في بطولة كأس السوبر الهولندي، وبعدها سيلتقي إن إم سي نيميجن في افتتاحية بطولة الدوري الهولندي، أما نادي لايبزيج فسيكون صدامه الأول أمام ساند هاوزن في الدور التمهيدي لبطولة كأس ألمانيا.
اكتبلنا تعليق