نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ونومانسيا اليوم 23-07-2021 في مباراة ودية


يلتقي فريق الروخي بلانكوس في أولى مبارياته الودية التحضيرية استعدادا للموسم القادم ، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب نومانسيا مساء اليوم الجمعة.

سيكون لقاء نومانسيا هو الأول لأبناء المدرب دييجو سيميوني في الفترة الحالية استعدادا للمحافظة على لقب الدوري الإسباني، وسيتوجه لملاقاة نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي يوم الأربعاء القادم، وبعدها سيلتقي قادش في كأس رامون دي كارتزا.

ويستعد نادي أتلتيكو مدريد لملاقاة نظيره سيلتا فيجو في مستهل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني وذلك في الخامس عشر من أغسطس المقبل على ملعب الأخير، قبل أن يلاقي إلتشي في الجولة الثانية، ويختتم مبارياته في ذات الشهر بمواجهة فياريال على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد نومانسيا اليوم

ويرغب أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز في تلك المواجهة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا

ويمكن لمتابعينا متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ونومانسيا عبر القناة الرسمية لأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى مشاهدتها عبر موقع "يلا شوت كورة".

وحصد نادي أتلتيكو مدريد لقب الدوري الإسباني في النسخة الماضية بعد التفوق الواضح والصريح على كل من ريال مدريد وبرشلونة، فاستحق اللقب في المباراة الأخيرة من الموسم بفضل واحد من هدافي كرة القدم العالمية لويس سواريز، والذي غادر برشلونة في صيف 2020 مقابل 6 ملايين يورو فقط، وهو ما أذهل متابعو الفريق الكتالوني الذين رأوا كيف كانت القوة الكبيرة لهذا الهداف الأوروجوياني.
ويعول سيميوني على مجموعة من اللاعبين المميزين في كل مركز من مراكز الفريق، سواء الحارس أوبلاك الذي وجد نفسه أفضل حارس في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، كما يوجد ساؤول نيجويز وجواو فيليكس ولويس سواريز.
اكتبلنا تعليق